أعلن منتجع دانات العين ذو الخمس نجوم ، عن تعيين السيد خالد الشرباصي بمنصب المدير العام , والذي يتمتع بخبرة طويلة تتجاوز الـ 22 عامًا في مجال الضيافة.

فقبيل تعيينه في المنصب الجديد، شغل منصب المدير العام لفندق تلال ليوا؛ أحد المنشآت التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات دانات في أبوظبي. ومن المتوقع أن يساهم شغفه في العمل مصحوبًا بمهاراته القيادية العالية في تحقيق المزيد من التقدم والنجاح لمنتجع دانات العين.

كما يعرف الشرباصي بأفكاره المبتكرة والسباقة، ما يجعله على ثقة بقدرته على الحفاظ على مكانة منتجع دانات العين، وإبقائه في المقدمة، على الرغم من تحديات سوق العمل.

ومن جانبه، قال السيد الشرباصي معلقًا حول تعيينه في المنصب الجديد: "تشرفني العودة إلى العين للعمل في هذه الوجهة السياحية الفاخرة ، وسأحرص على بذل كل ما في وسعي أنا وفريق العمل لمواصلة منح الضيوف التجارب المثالية الراقية التي اعتادوها لدى منتجع دانات العين".

إن مدينة العين هي واحة غناء جميلة محاطة بالمساحات الخضراء والمناظر الخلابة، ويقع منتجع دانات العين في قلب هذه المشاهد الرائعة، ويتطلع السيد خالد الشرباصي قدمًا للمضي بخططه وأفكاره المبتكرة التي ستساهم في تعزيز الأداء المتميز لهذا المنتجع الفاخر، مواصلًا منح ضيوفه تجاربًا استثنائية مبهجة لن ينسوها. مع التركيز على تطوير الغرف والأجنحة والفلل، والمرافق الترفيهية الراقية وسلسلة المطاعم المميزة.

 

ومن الجدير بالذكر، أن الشرباصي يحمل شهادة في إدارة الفنادق والمطاعم، وقد عمل مع العديد من سلاسل الفنادق العالمية، ومن ضمنها، مجموعة فنادق كمبنسكي، ومجموعة فنادق إنتركونتينينتال، بالإضافة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التي ما زال يعمل معها منذ عام 2008. ولديه تاريخ مهني مشهود في مجال الضيافة، فقد شغل العديد من المناصب الإدارية الهامة ومنها إدارة الغرف والعمليات الربحية، وإدارة العمليات التجارية الإلكترونية والأرباح، والإدارة العامة.