عروض أغسطس

شعر صحي وأملس
بات بإمكانك الحفاظ على تألق شعرك وانسيابيته وحمايته من شمس الصيف مع صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘ الذي يقدم خصماً بنسبة 25% على علاجات الكيراتين والبوتوكس طوال شهر أغسطس. حيث يعمل علاج الكيرياتين البرازيلي ’بلو آوت‘ على تحسين صحة الشعر من خلال إنشاء طبقة بروتين واقية حول ساق الشَّعرة تسهم في منح قوامه نعومة فائقة بعيداً عن التجعد. ويمكن إعداد علاج الكيراتين بما يلائم الحاجات الخاصة لأنواع الشعر المختلفة، ويعتمد المظهر النهائي على نوع الشعر الطبيعي بالأساس. أما علاج بوتوكس الشعر الثوري، فيعمل على إصلاح الشعر المتضرر من الحرارة وتمليسه وترطيبه وإعادة اللمعان إليه.
 
العرض: خصم 25% على علاجات ’بلو آوت‘ والكيراتين والبوتوكس
المكان: جميع فروع صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘
 

رموش اصطناعية ساحرة

 ما من شيء يبرز ملامح الوجه ويضفي عليه إشراقة مميزة كالرموش والحواجب المحددة. وتنطوي تقنية صف الرموش الروسية على لصق رموش اصطناعية فائقة النعومة فوق الرموش الطبيعية لمظهر وملمس طبيعي أكثر كثافة وجاذبية.

 

العرض: تقنية صف الرموش الروسية

 السعر: 550 درهم (غير متضمنة ضريبة القيمة المضافة)

المدة: 90 دقيقة

 المكان: جميع فروع صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘

 

طقوس العناية بالجمال من ’كيراستاس‘

 يقدم ’سيسترز بيوتي لاونج‘ خصماً بنسبة 20% على جميع علاجات ’كيراستاس‘، بما في ذلك ’فلاش ريتشوال‘ و’سيغنتشر ريتشوال‘ و’كرونولوجست‘ و’ديسبلن‘ و’دنسيفيك‘ و’فلاش فوزيو دوز‘.
السعر: خصم بنسبة 20% على جميع علاجات ’كيراستاس‘

المكان: جميع فروع صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘


 الفرصة الأخيرة- عروض الاستعداد للعطلة الصيفية

 العرض الأول- إطلالة مشرقة لصور مميزة!

560 درهم إماراتي

علاج ’فوزيو دوز‘ للشعر
بخاخ ’نيكد تان‘ للتسمير
جلسة العناية بالأظافر مع طلاء ’إي مي‘ للأظافر
يوفر علاج ’فوزيو دوز‘ من علامة ’كيراستاس‘ عناية بالشعر ويحميه من الآثار الضارة للحرارة. وهو علاج مُصمم حسب الطلب ليواكب الاحتياجات الخاصة للمستخدم ويضفي أناقة وتألقاً فورياً على الإطلالة. فيما يغني بخاخ ’نيكد تان‘ عن مستحضرات التسمير المعتادة ويمنح البشرة لوناً برونزياً متوهجاً دون التعرض لأشعة الشمس الحارقة. وهو مستحضر آمن وصديق للبيئة مكون من عناصر طبيعية بالكامل ويتميز بقوام رقيق وملمس مخملي ليمنح سمرة جذابة بدون بقع أو تموجات خلال أقل من ساعتين. وللتألق بأظافر أنيقة تواكب أحدث صيحات الموضة، تقدم علامة ’إي مي‘ تشكيلة واسعة من المنتجات المصنعة في ألمانيا بما فيهاً من طلاء الأظافر بتركيبة الجِل والفراشي

 

 العرض الثاني- الاسترخاء سر الجمال

660 درهم إماراتي

تدليك لكامل الجسم
علاج ’ثالغو‘ لإشراقة الوجه
 علاج ’فوزيو دوز‘ للشعر
يشمل هذا العرض تدليكاً لكامل الجسم على مدى 60 دقيقة لتدليل الحواس واستعادة النشاط وبث السكينة والهدوء في الذهن والجسد. بالإضافة إلى علاج ’ثالغو‘ المبتكر الذي يمنح البشرة إشراقة من الداخل ويعمل للحد بفاعلية من التصبغات الموضعية وتحسين البشرة عموماً. فيما يتكفل علاج ’فوزيو دوز‘ بالحفاظ على حيوية الشعر وحمايته من الأضرار المحتملة للسباحة والتعرض لأشعة الشمس. 

 

 العرض الثالث- دللي نفسك بسعر معقول

999 درهم إماراتي

تقنية صف الرموش الروسية
علاج ’مارجرت دابس‘ لليدين والقدمين
 تدليك لكامل الجسم
 علاج ’فوزيو دوز‘ للشعر
تتيح تقنية صف الرموش الروسية للسيدات التألق برموش كثيفة وأخاذة. ويكتمل الدلال والاستعداد للعطلة على أكمل وجه، مع جلسة علاجية من ’مارجريت دابس‘ لإضفاء الحيوية على الأيدي والأقدام المتعبة والمهملة والتي تمنح نتائج فورية تدوم طويلاً من أول جلسة. ويختتم هذا العرض رحلة الجمال بتدليك لكامل الجسم وعلاج ’فوزيو دوز‘ للشعر.