يقدم فندق شيراتون غراند لندن بارك لين، أحد أفخر الفنادق في لندن والذي يمتاز بموقعه الهام، لضيوفه من منطقة الشرق الأوسط فرصة للارتقاء برحلتهم إلى العاصمة الانكليزية مع تجربة من العمر في عالم الملكات والملوك.

يتيح الفندق لنزلاء أجنحة "آرت ديكو" أو "بارك فيو" فرصة زيارة مقر إقامة العائلة المالكة في قصر باكنغهام واسكتشاف روائع التاريخ الانكليزي لمدينة لندن من خلال باقة "باكنغهام بالاس" الخاصة.

يحتفل الفندق بموقعه الرائع في قلب "مايفير"، واحد من أفخم أحياء العاصمة، بدعوة الضيوف الذين يحجزون للإقامة في جناح آرت ديكو أو بارك فيو للمشاركة في جولة قصر باكنغهام ونزهة المشي الملكية في لندن.

كما تتضمن باقة "باكنغهام بالاس" تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة لشخصين في لاونج "بالم كورت" الفاخرة ذات الخمس نجوم. وتشكل باقة جولة باكنغهام بالاس، المتاحة لشخصين فرصة رائعة للتعرف إلى واحد من أشهر القصور حول العالم والواقع في مركز المنطقة التاريخية للندن.

سيتولى مرشدو الجولة إرشاد الزائرين في نواحي مقر الإقامة الرسمي للملكة البريطانية في قصر باكنغهام عبر غرف شؤون الدولة، والقاعات، وغرفة العرش في رحلة تأخذهم بالزمن عبر قرون من التاريخ البريطاني يطلعون فيها على التقاليد المتعارف عليها في تلك الحقب.

كما سيتاح للزائرين استكشاف روائع التحف الفنية التي تشكل جزءًا من المجموعة الملكية في غرف شؤون الدولة المهيبة بينما يستمعون إلى القارئ الصوتي الذي يقدم شرحًا لتاريخ الأعمال المعروضة، والتي تتضمن لوحات لعظماء الفن مثل "رامبرانت"، و"روبنس"، و"كاناليتو".

كما تتضمن الجولة زيارة إلى معرض مذهل للأعمال الفنية المختارة من الأمير تشارلز، أمير ويلز، والتي قُدمت له خلال الاحتفالات الرسمية بعيد ميلاده، لتنتقل الجولة إلى الصالة الملكية الفخمة وغرفة العرش الملكي.

كما سيتاح للزائرين صعود الدرج الذهبي الشهير في القصر والذي عرض في مسلسل "ذا وينزرز" من "تنفليكس" واستكشاف الحديقة الممتدة على مساحة 24 فدانًا.

أما نزهة المشي الملكية في لندن فتنطلق تمام الساعة 10 صباحًا، لتستمر لساعتين وتتضمن زيارة عدد من أهم القصور التاريخية المرموقة والمنازل والمؤسسات والعديد من المعالم الشهيرة والحدائق الغنّاء شاملًا ذلك منطقة ويستمنستر وكنسينغتون وصولًا إلى الحدائق الإيطالية الرائعة.

وتتضمن تجربة شاي ما بعد الظهيرة في شيراتون غراند لندن بارك لين والحائزة على جوائز تقديم مجموعة من الخيارات الشهية المحضرة ببراعة وبأشكال مميزة لتحاكي شكل التصاميم الكلاسيكية المعتمدة من صناع القبعات الذين يشتهر بهم حي مايفير وأقدم متجر لصناعة القبعات في العالم "لوك آند كو".

وسيقدم للضيوف في اللاونج حلوى على شكل قبعة الفيدورا من جيليه المندرين وموس شوكولاته ألونجا وبسكويت الفيلفيت الأحمر، وحلوى على شكل القبعة الرسمية العالية من سبونج كيك الجزر مع الماسكربوني وكريمة الليمون الأخضر.

كما تتضمن القائمة بعض الخيارات التقليدية المقدمة مع الشاي مثل كيك سبونج فيكتوريا، والكعك المخبوز الطازج والسندويشات الصغيرة المقدمة بطريقة أنيقة، مع أفخر أنواع الشاي من مختلف أنحاء العالم.

تتوفر تذاكر الجولتين من مركز الخدمة الفندقية ويجب حجزها مسبقًا قبل 24 ساعة، وتبلغ تكلفة الإقامة في جناح آرت ديكو في شيراتون غراند لندن بارك لين ابتداءً من 2581 درهم إماراتي، وابتداءً من 3520 درهم إماراتي لأجنحة بارك فيو.