: من سانت موريتز وآسبن إلى كتسبويل وكورشوفيل، يتألّق عشّاق الأناقة والترف ويتباهون بإطلالة متميّزة مع مجموعة خريف/شتاء 2018 للملابس الرجالية من علامة بيليونير. 

تكتنف هذه التشكيلة باقةً من ملابس النهار المصممة لمقاومة الطقس البارد إنما دون المساومة على أي من معايير الجودة والرقي، تتخللها كنزات صوفية سميكة، وبدلات مؤلفة من ثلاث قطع من الكوردوروي السميك، ومعطف فضفاض بنقشة متعرجة، وجاكيتات منفوخة مصنوعة من فرو المِنك مع بطانة من الكشمير، وجاكيت مصنوعة من فرو المِنك الأبيض وأحذية للجبال مبطنة بالفرو ومزيّنة بقطع معدنية. كما أنّ القمصان مصنوعة من أنسجة حريرية رائعة ومزدانة بأنماط هندسية صغيرة. أمّا القطع التي توحي فعلاً بالترف فتشمل معاطف وجاكيتات منفوخة بنقشة جلد الثعبان، ومعاطف طويلة من فرو المِنك وفرو الثعلب الفضي. وعلى صعيد آخر، تمنح النظارات الشمسية ثلاثية العدسات حمايةً مثاليةً ضد وهج أشعة الشمس على الثلج وأضواء حلبة الرقص على حد سواء.

نصل إلى ملابس السهرات التي تتضمن سترةً مخمليةً بلون الأحمر الغامق (البرغاندي) مع تفاصيل مبطنة، وسترةً مقلّمةً مزينةً بالترتر ومزودة بسحاب ثنائي الاتجاه، وجاكيتات مع ياقة على شكل وشاح بالإضافة إلى المشابك الذهبية المصممة على شكل ضفادع، والأخفاف المخملية المزيّنة بنمط الشيفرون الذهبي. وأخيراً، يأتي وقت الاسترخاء مع أثواب حريرية وبيجامات أنيقة بنقشات غريبة من الكشمير. 

 

ترتقي مجموعة خريف وشتاء 2018 بالملابس الرجالية الإيطالية الفاخرة إلى مستوى جديد، وهي متوفّرة حالياً في المتاجر في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.