تدعوك مجموعة فنادق ومنتجعات أنانتارا في الإمارات إلى الاحتفال بعيد الأضحى في ربوع مشاريعها المميزة والاستمتاع بباقة من العروض المتنوعة التي تتخللها تجارب طعام استثنائية تضمن عطلة مثالية لك ولعائلتك. وبمناسبة العيد المقبل، يتسنى للضيوف اختيار العرض المناسب من مجموعة فنادق ومنتجعات أنانتارا ذات التصميم الفخم والمراعي لأدق التفاصيل في أنحاء دولة الإمارات، بهدف الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. وسواء أردت الاستمتاع بأشعة الشمس الساطعة أو المشاركة في مجموعة واسعة من النشاطات الممتعة في الصحراء والرياضات المائية المناسبة للعائلات، أو التنعّم بتجربة مميزة في السبا مخصّصة للأزواج، فهذا هو الوقت المثالي للاحتفال بعيد الأضحى مع أحبّائك في ربوع فنادق ومنتجعات أنانتارا.
فمع اقتراب عيد الأضحى، ابتكرت علامة أنانتارا بعض العروض المصمّمة وفق متطلبات السيّاح من مواطني دول الخليج العربي:

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا
يقع فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في شارع الشيخ زايد على بعد دقائق معدودة من وسط مدينة أبوظبي، في قلب محمية أشجار القرم الطبيعية. وبفضل حوض السباحة مترامي الأطراف وتراس التشمّس الفسيح، يوفر المنتجع الرائع المصنّف من فئة الخمس نجوم إطلالات خلابة على المحمية الهادئة خلف المشروع، وهي واحدة من السمات الكثيرة التي تستقطب الضيوف إلى المنتجع.
 

وللاحتفال بعيد الأضحى المقبل، يمكنك اختيار عرض الإقامة الأنسب لمتطلباتك، بدايةً مع "عرض العطلات القصيرة المميّزة". صُمّم هذا العرض خصيصًا للأشخاص الذين يحجزون إقامة لليلتين أو أكثر بسعر يبدأ من 900 درهم إماراتي لليلة الواحدة، ويشمل فطورًا يوميًا مجانيًا، وحسمًا بنسبة 25% على فواتير المطاعم، وحسمًا بنسبة 20% على أسعار باقة محدّدة من علاجات السبا طيلة مدة الإقامة، إلى جانب إمكانية ترقية الغرفة مجانًا، رهناً بالتوافر.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما عشّاق السبا الذين يرغبون بتمضية عطلة العيد الطويلة في نهاية الأسبوع في أجواء من الراحة والاسترخاء، ابتكر فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا عرض "جوهر الاستجمام" الذي يشتمل على فطور يومي مجاني وتجربة سبا مميّزة لشخصين لمدة 45 دقيقة.
تبدأ الأسعار من 650 درهماً إماراتياً.
 

أنانتارا منتجع فلل اليم على جزيرة صير بني ياس
يتربّع أنانتارا منتجع فلل اليم على الشواطئ الرملية من جزيرة صير بني ياس، وهو منتجع صديق للبيئة يوفر تجربة إقامة شاطئية فخمة واستثنائية على أطراف المحمية الطبيعية. يتضمن المشروع المستوحى من أجواء قرية صيادي السمك القديمة، 30 فيلا فسيحة توفّر إطلالات ساحرة على المحيط ومحمية أشجار القرم.
 

وبالنسبة إلى سكان دولة الإمارات الذين ينشدون تجربة استكشافية شيّقة خلال عطلة عيد الأضحى، فلن يستطيعوا مقاومة "عرض المغامرات البرية المميّزة". فلقاء سعر يبدأ من 1900 درهم إماراتي للغرفة الواحدة ولليلة الواحدة، يمكنك الاستفادة من إقامة فخمة في إحدى الفلل الخاصة مع فطور يومي ونشاطين اثنين في ربوع الجزيرة مع خدمة النقل ذهابًا وإيابًا على متن القارب.
 

كذلك، يستفيد الضيوف الذين يخططون لقضاء عطلة العيد في المنتجع من "عرض الشراء المسبق" لقاء سعر يبدأ من 1640 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، فيوفرون بالتالي حوالى 30% من إجمالي سعر الغرفة ويحصلون على وجبة فطور شهية لشخصين يوميًا.  ومراعاةً لمتطلبات العائلات، ابتكر المنتجع "عرض الملاذ العائلي في قلب الجزيرة"، ويتضمن إقامة في غرفة ديلوكس مطلّة على البحر لشخصين راشدين وطفلين كحد أقصى، إلى جانب وجبات فطور وغداء وعشاء مجانية يوميًا ونشاط واحد من اختيار العائلة، بما في ذلك الرماية وركوب الكاياك في البحيرة ورحلة في أرجاء محمية الحيوانات البرية. تبدأ الأسعار من 1450 درهماً إماراتياً.
 

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا
يُعَد منتجع وسبا جزر الصحراء الوجهة المثالية للاسترخاء في ربوع الملاذ الرائع في قلب الجزيرة الصحراوية والاستمتاع بأجواء الطبيعة المذهلة. وبالفعل، يضمن المنتجع عطلة مثالية للعائلات التي تسافر برفقة طفلين كحد أقصى، مع باقة إقامة كاملة وخيار واحد من برنامج النشاطات الاستثنائية.
تبدأ الأسعار من 1450 درهماً إماراتياً.
 

 

 

 

 

 

 

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
يوفر قصر السراب واحة من الفخامة للمسافرين أصحاب الذوق الرفيع في قلب صحراء الربع الخالي الأسطورية، وهي أكبر منبسط في العالم من الصحراء الرملية غير المنقطعة، كما يقع على بعد ساعتين فقط بالسيارة من مدينة أبوظبي. وبمناسبة عيد الأضحى، يمكن للضيوف قضاء العطلة في إحدى فلل أنانتارا الفخمة المزوّدة بحوض سباحة خاص لقاء سعر يبدًا من 1999 درهماً إماراتياً ويشمل وجبة الفطور يوميًا. لا شك في أنّ إحدى أبرز سمات المنتجع تتمثل في استكشاف الكثبان الرملية المحيطة بالمنتجع من خلال "عرض الرحلات الاستكشافية في الصحراء". يشمل العرض نشاطَين في أرجاء الصحراء ووجبة فطور مجانية للضيوف الذين يحجزون ليلتين أو أكثر بسعر يبدأ من 1390 درهماً إماراتياً.
 

منتجع أنانتارا النخلة دبي
بفضل موقعه المثالي لمحبّي العطلات الاستجمامية في دبي وتصميمه الرائع المستوحى من أشهر الوجهات الشاطئية في تايلاند، يخصّص منتجع أنانتارا النخلة دبي عرضًا عائليًا مميزًا لتمضية عطلة العيد. يحظى الضيوف بفرصة اختيار إحدى الفلل الرائعة التي تقع فوق سطح المياه أو فيلا شاطئية مزوّدة بحوض سباحة خاص مع إمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ. كما يستفيد الأشخاص الذين يحجزون إقامة في إحدى الفلل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتجع، من رصيد بقيمة 300 درهم إماراتي للإقامة الواحدة يمكن استبداله بوجبات طعام أو مشروبات في مطاعم المنتجع واستراحاته أو حتى تجربة استجمام في سبا أنانتارا.ومن بين ميزات المنتجع الطبيعية، يتمتع أنانتارا النخلة دبي بثلاث بحيرات سباحة ضخمة بمياه باردة تتدفق في أرجاء المنتجع، إلى جانب حوض سباحة فسيح ومترامي الأطراف وواجهة شاطئية نقية. للحجز، يرجى زيارة https://www.anantara.com/en/palm-dubai