أطلقت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) نوع جديد من منتجات التشكيل الحراري تحت المسمى التجاري لبان HP1151K والذي من المتوقع أن يساعد في زيادة الإنتاجية والخصائص العامة للأكواب والأوعية والحاويات الحرارية الشفافة. ويعتمد منتج التشكيل الحراري الجديد على ابتكار ميليكن Hyperform® HPN-600ei.

يجمع منتج أوربك (لبان (HP1151K ما بين الوضوح العالي والشكل الجمالي بمستوى جديد من الثبات للمنتجات الحرارية. ويعتمد هذا النوع على أحدث التقنيات والمعاير التي من شانها توفير حلول متطورة لصناعات التغليف الغذائية وحاويات التخزين المزلية عالية الجودة .

بالاضافة إلى الزيادة المتوقعة في تنوع المتنجات، يتميز المنتج النهائي بكفائة عالية في عملية التخزين وبخصائص مرنة من حيث المعالجة والقدرة على ادخال تحسينات من شأنها زيادة ثبات المنتج وفوائد انتاجية للشركات المصنعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا النوع بأفضلية من حيث الخصائص البيئية والمناولة عوضا عن خفة الوزن مقارنة بالمنتجات الاخرى.

وأعرب جيل روشاس، المدير العام لفريق تسويق البوليمر بأوربك: "إن المنتج يتميز بقاعدة جيدة، وقد كانت الاختبارات التي أجريت حتى الآن ناجحة. كما يتميز النوع الجديد لبان HP1151K بقلة الضبابية مع وضوح ولمعان أفضل. ونحن على ثقة من أن هذا المنتج عالي الجودة سيقدم للسوق العماني وعملاءنا في أسواق التغليف الدولية فرصة لتحسين الدورة الانتاجية وتحقيق نتائج أفضل من خلال تقليل الفاقد وتحسين الانتاجية."

ومع تقنية Hyperform HPN-600ei فإن منتج لبان HP1151K يعد خيارا جيدا لاستخدمات حفظ الاغذية حيث ان المنتج يعتبر اّمن من مخاطر التلوث.