يقدم مطعم "فيلا توسكانا" التجربة الإيطالية الأكثر أصالة في أبوظبي؛ إذ يشتهر الشعب الإيطالي بشغفه بالاحتفالات الموسمية، وتقيم معظم المدن والقرى الإيطالية العديد من المهرجانات التي تتمحور حول الحب والأطعمة والعنب، على مدار العام.
وفي شهر أغسطس هذا العام، يدعو هذا المطعم الإيطالي الشهير، ذو الطراز التوسكاني الأصيل، والحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، من موقعه في قلب مدينة أبوظبي النابض بالحياة، عشاق الطعام الإيطالي، لتناول تشكيلة واسعة من الغنوتشي ذو النكهات الغنية، والذي سيأخذك في رحلة ذوقية مميزة في أرياف إيطاليا من شمال شبه الجزيرة وحتى جنوبها. ويتضمن مهرجان الغنوتشي العديد من الأطباق المعدة مسبقًا والتي تتضمن الغنوتشي بيتي الصنع، والخيارات المناسبة للنباتيين، بالإضافة إلى الأطباق المكونة من اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية الممتازة.
حيث يستعد الشيف روساريو مارتورانا، ومدير المطعم غوسيبي بالميرا وفريق عمل مطعم فيلا توسكانا لتقديم نسختهم الخاصة من التجربة الإيطالية الأروع، والتي تتضمن تشكيلة من النكهات الفاخرة المتوازنة، وذلك من 22-31 أغسطس 2018، يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.