بوصفه الشريك المصرفي الإسلامي الحصري لمعرض إكسبو 2020 دبي، يقدم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمتعاملين 2020 ميلاً من أميال "سكاي واردز" كمكافأة ترحيبية لدى فتح "حساب التوفير سوبر".
 

ويعد "حساب التوفير سوبر" من "الإمارات الإسلامي" حساب توفير مبتكر يتيح للمتعاملين كسب الأرباح على مدخراتهم، إضافة إلى فرصة كسب حتى 60 ألف ميل "سكاي واردز" سنوياً حسب متوسط رصيدهم.
 

وسيكون المتعاملون الذين يقومون بتحويل رواتبهم بحد أدنى قدره 5 آلاف درهم ويحافظون على متوسط رصيد شهري يبلغ 5 آلاف درهم خلال أول شهرين لفتح حساب التوفير "سوبر"، مؤهلين تلقائياً لكسب 2020 ميلاً من أميال "سكاي واردز" كمكافأة ترحيبية.
 

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يقدم ’حساب التوفير سوبر‘ من ’الإمارات الإسلامي‘ قيمة متميزة للمتعاملين، إذ يجمع بين مزايا حساب التوفير والمكافآت التي تناسب أنماط حياتهم. وفي حين يحرص المتعاملون على تعزيز استقرارهم المالي عبر مواصلة التوفير، سيكون بوسعهم أيضاً كسب مزيد من مكافآت أميال ’سكاي واردز‘ وبالتالي ادخار المزيد عبر تقليص نفقات سفرهم المستقبلية. وبصفته الشريك المصرفي الإسلامي الحصري لمعرض إكسبو 2020 دبي، يسعدنا في ’الإمارات الإسلامي‘ أن نقدم لمتعاملينا 2020 ميل ’سكاي واردز‘ عند فتح ’حساب التوفير سوبر‘".