في خطوة سبّاقة لتعزيز الجهود الحثيثة التي تبذلها "مجموعة المسعود" لتعزيز تجربة العملاء والرفع من معدلات الرضا وتوسيع قدرات وإمكانات خدمات ما بعد البيع ، أعلنت "مجموعة المسعود" عن افتتاحها مركز جديد لقطع غيار "فولفو بنتا" الأصلية في إمارة الشارقة. ويأتي افتتاح المركز الجديد نتيجة الطلب المتنامي من قبل العملاء على قطع غيار "فولفو بنتا"،  والتى تعد من كبرى الشركات المصنعة لحلول الطاقة في القطاع البحري والتطبيقات الصناعية.

وسيوفر المركز الجديد، الذي يتخذ من إمارة الشارقة مقراً له ، قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات للمحركات البحرية الترفيهية منها والتجارية التي تعمل بالجازولين والديزل وكذا للمحركات الصناعية ، كما سيشكل المركز اضافة نوعية للمراكز الأخرى فى كل من أبوظبى ودبى.

ويقع مركز قطع فولفو بنتا الأصلية التابعة لمجموعة المسعود في موقع استراتيجي متميز في الشارع السادس  بالمنطقة الصناعية بإمارة الشارقة بالقرب من كل من إمارات عجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

وسيتمكن العملاء من إيجاد الحلول والبدائل المناسبة بواسطة فريق من الفنيين المؤهلين باحترافية عالية على استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة. كما سيقوم المركز بتوفير خدمة توصيل طلبات قطع الغيار للعملاء.

وقال راسو بارتنشلغر، المدير العام لقسم "المسعود للطاقة": " سعداء بالإعلان عن افتتاح مركز قطع غيار "فولفو بنتا" في إمارة الشارقة. يأتي ذلك تماشياً مع استراتيجيتنا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة على قطع غيار "فولفو بنتا" في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية. ويُعد المركز الجديد أحدث الإضافات لمجموعة مراكزنا التي تقوم بتوفير خدمات ما بعد البيع في أبوظبي ودبي. وسيتم تدعيم المركز بطاقم فني معتمد مُدرب على أعلى مستوى لضمان تحقيق أعلى معدلات الجودة ورضا العملاء ضمن تجربة راقية وممتعة."

وتمتلك شركة فولفو بنتا، الشركة الرائدة في مجال توريدات محركات وتزويد حلول الطاقة للقطاع البحري والتطبيقات الصناعية، شبكة واسعة تضم 3,500 وكيل معتمد في أكثر من 130 دولة حول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.

قسم الطاقة بمجموعة المسعود هو الوكيل الحصري لشركة “فولفو بنتا” في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تأسس عام 1972، وتمكن من بناء سمعةً قوية على مر الأعوام الماضية في مجال أنظمة الطاقة الدفع البحري وتوليد الطاقة ، وذلك بفضل ما يمتلكه من خبرة متميزة  بفريق من الفنيين المؤهلين الذين يمتلكون خبرة طويلة مدعومة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة، والتي تمكنهم من تقديم وتنفيذ حلول ‏مخصصة وفعالة لضمان نجاح العملاء.

وجدير بالذكر أنه في العام 2017، حازت "مجموعة المسعود´على الاعتماد من قبل شركة فولفو بنتا لتكون المركز الحصرى فى منطقة الشرق الأوسط لخدمات اليخوت المختص بالاشراف على تجهيز جميع اليخوت ذات المحركات العاملة بتقنية IPS المتطورة.