ينعكس إبداع علامة Dolce&Gabbana في كتابات الجرافيتي المرحة والتصاميم الملونة على شكل قلب أو نجوم أو تيجان الموضوعة على أذرع وإطارات نظارات Dolce&Gabbana الشمسية الجديدة DGGraffiti# من مجموعة النساء لموسم ربيع وصيف 2018. موديلات النظارات الجديدة، تسير على نمط الشارع "streetwear" والنمط المعاصر، وتتميز بطابعها الحاد والذي يُمكن تمييزه على الفور. 

DG4321F

 تجمع النظارة الشمسية ذات تصميم عين القطة المصنوعة من الأسيتات بين أنثوية الإطار كبير الحجم وفكرة الجرافيتي. حيث تزين الواجهة والعدسات رمادية اللون والأذرع العريضة بجمل ملونة ومرحة. وتَضاف على تلك الأخيرة تفاصيل معدنية مُستوحاة من "القلب المُقدس ”Cuore Hear". يتوفر الموديل بشكل حصري في متاجر Dolce&Gabbana.

DG4319

تُضفي زخارف الجرافيتي الموجودة على الإطار العريض ذو تصميم الفراشة طابع نمط الشارع على النظارة الشمسية المصنوعة من الأسيتات مع جسر معدني. فكرة الموديل تمنح طابعًا ساخرًا خاص بجيل الألفية، على نظارة أنثوية بشدة.

DG4311

نظارة شمسية بتصميم عين القطة مصنوعة من الأسيتات أسود اللون مع عدسات مُتدرجة رمادية اللون. تتزين الأذرع بألوان وكتابات الجرافيتي التي تُضفي سحرًا معاصرًا على الموديل.