عيّنت مجموعة دوسِت إنترناشيونال التايل اندية الرائدة في قطاع الضيافة العالمية مديرين عامّين جديدين في فريق الإدارة العليا وهما السيد ماهر أبو طاقة في فندق دوسِت D2 سيتي سنتر البحرين المزمع تدشينه، والسيد باتريس لاندرين في منتجع دوسِت برنسيس مونرايز الشاطئي الذي افتُتح مؤخرًا في فو كوك، فيتنام.

 

يتمتع السيد أبو طاقة الذي يحمل الجنسية الأسترالية، بخبرة تفوق 22 عاماً في مجال الإدارة العليا في قطاع سلاسل الفنادق الفخمة والراقية لاسيما علامة راديسون وشانغريلا وموڤنبيك في أنحاء أستراليا ولبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة.

قبل انضمامه إلى فريق عمل دوسِت، تولى أبو طاقة منصب المدير العام في مجموعة مترو غلوبال للضيافة القائمة في دبي، حيث أشرف على فريق العمل المؤلف من أكثر من 750 موظفًا والمعني بتزويد خدمات الترتيب والتنظيف الشاملة لأكثر من 26 فندقًا في دولة الإمارات.

وبالإضافة إلى خبرته في إدارة الفنادق، شغل أبو طاقة منصب بروفيسور في إدارة الفنادق في جامعة الكفاءات في بيروت، لبنان لمدة عامين.

بصفته المدير العام في دوسِت D2 سيتي سنتر البحرين، يتولى أبو طاقة مسؤولية إنجاح عملية افتتاح الفندق الجديد في مطلع العام 2019، والذي يتألف من 195 غرفة ويقع في قلب المنامة، عاصمة البحرين العصرية.

أما السيد لاندرين الذي يحمل الجنسية الفرنسية، فيملك باعاً طويلاً يتجاوز 25 عاماً في قطاع الضيافة العالمية، وقد تولّى مهمة الإشراف على مرحلة ما قبل افتتاح فنادق عدّة تابعة لعلامات ضيافة عالمية وكان مسؤولاً عن تشغيلها، لاسيما أماري وكونكورد وبلازا أتينيه.

فعلى سبيل الذكر، افتتح لاندرين فندقين تابعين لشركة بي سي سي أي آسيا في مدينة هو تشي مِنه، فيتنام، بما في ذلك فندق أوديون عالي التصنيف، بين عامَي 2013 و2015. قبل انضمامه إلى مجموعة دوسِت، شغل لاندرين منصب المدير العام في مجموعة أماري فوغ كرابي، تايلاند منذ يناير 2016.

واليوم، يتولى لاندرين إدارة منتجع دوسِت برنسيس مونرايز الشاطئي المصنَّف في الدرجة المتوسطة الفخمة والقائم في فو كوك، وهي الجزيرة الأضخم في فيتنام. يتضمّن المنتجع الجديد 108 غرف شاملة التجهيزات وحديثة التصميم، ويتمتع بموقع استراتيجي رائع قبالة شاطئ باي ترونج الساحر. لا يبعد المنتجع عن مطار فو كوك الدولي ووسط مدينة دونغ دونغ سوى مسافة قصيرة بالسيارة.

وفي هذه المناسبة، يؤكد السيد ليم بون كوي، مدير العمليات التنفيذي في مجموعة دوسِت إنترناشيونال قائلًا: "من المهم جدًا تعيين مدراء مخضرمين لتولي افتتاح مشاريعنا الجديدة مع الحرص على توظيف طاقاتهم كاملةً، سعيًا إلى تنفيذ خطة التوسّع في وجهات سياحية جديدة في العالم." ويضيف السيد كوي قائلًا: "يتمتع السيدان لاندرين وأبو طاقة بمسيرة مهنية حافلة بالإنجازات في إدارة الفنادق ويسرّنا الترحيب بهما في فريق الإدارة العليا."

تشهد مجموعة دوسِت إنترناشيونال مرحلة نمو مهمة من شأنها أن توسّع محفظة مشاريعها التي يبلغ عددها حالياً 28 فندقًا ومنتجعًا، لتتخطّى ضعفَي المجموع في خلال السنوات الثلاث المقبلة.