يُعدّ القميص الثالث لفريق أرسنال الجزء الأخير من قصّة "نبض المدينة" المستوحاة من شغف المشجّعين الّذي يملأ الفريق حماساً. وهذه المرّة، يأتي هذا النبض على شكل تصميم حرف W مع نسيج evoKNIT ذي الأداء العالي. ويمثّل حرف W هنا الجزء الهجومي من تشكيلة WM أو "3-4-3" الّتي وضعها أسطورة أرسنال هربرت تشابمان خلال ثلاثينيّات القرن العشرين، وهذا التصميم مرتبط مباشرةً بتصميم شكل حرف M الخاصّ بالقميص الثاني للفريق. ويأتي القميص الثالث للفريق باللون الأخضر المصفرّ الفاتح، فيما تأتي الكتابات والرسومات عليه باللون الكحلي الداكن. ورغم أنّهما لونان جديدان تماماً على الفريق، إلّا إنّها يذكّران بقميص "Bluebottle" لموسم 1982/1983. وتشكّل الياقة الكلاسيكية المثنية والحلقتان عند الكمّين إضافةً رائعةً للقميص. ويأتي السروال القصير أيضاً باللون الأخضر المصفرّ مع خصر باللون الكحلي الداكن، فيما يأتي الجوربان باللون الأخضر المصفرّ أيضاً مع أربع حلقات كحلية داكنة تحيط بهما.

صُنع القميص والسروال القصير بواسطة تقنية evoKNIT المتطوّرة والمنظّمة للحرارة من PUMA والّتي تؤمّن نظام تبريد مثالي للجسم من خلال تنظيم الرطوبة والحرارة على الملعب. وبالإضافة إلى تصميمه السلس، يؤمّن القميص أقصى درجات الراحة أثناء الحركة لتحقيق الأداء الأمثل على الملعب.

تعمل مناطق التبريد المصمّمة في القميص كقنواتٍ لتنظيم حرارة الجسم، فيما تؤمّن تقنية dryCELL التنظيم الأمثل للرطوبة عبر النسيج ذي الخيوط التي تعمل على امتصاص العرق من الجسم. كما يوفّر القميص شعوراً رائعاً لمرتديه وكأنّه جزءٌ من جسده، حيث يعمل النسيج بتناغمٍ كامل مع حركة اللاعب بحيث يساعده على تقديم أفضل أداء لديه على الملعب.

إلى جانب أرسنال، تضم لائحة PUMA Football العديد من النوادي الكبيرة في المملكة المتّحدة والعالم مثل بروسيا دورتموند وإيه سي ميلان وأولمبيك مارسيليا، بالإضافة إلى عدّة منتخبات عالمية مثل إيطاليا وسويسرا والأورغواي والسنغال وصربيا. كما تضمّ لائحة PUMA الكروية بعضاً من أهمّ اللاعبين في العالم أمثال أنطونيو غريزمان وروميلو لوكاكو وأوليفر جيرو وسيرجيو أغويرو وماركو رويس وجوليان فيغل وآدام لالانا وسيسك فابريغاس وماريو بالوتيلي ودييغو غودين وهيكتور بيليرين وبيتر تشيك وجيانلويجي بوفون وناتشو مونريال وماركو أرناتوفيتش.

القميص متوفّر الآن في دولة الإمارات العربية المتّحدة في متاجر NAMSHI و Sun and Sand والمتاجر التالية:

متجر PUMA، دبي سيتي سنتر

متجر PUMA، دبي مول

متجر PUMA، مول الإمارات

متجر PUMA، دلما مول

متجر PUMA، ياس مول