لا تفصلنا إلا أيام معدودة عن انتهاء الدورة الحادية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، التي تميّزت بإتاحة المجال أمام المقيمين وزوّار دبي لقضاء أجمل الأوقات ، وبهذه المناسبة، أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، قائمة بأبرز الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، والتي تشمل تخفيضات كبرى، وحفلات غنائية، وعروض تفاعلية للأطفال، وفرصة الفوز بالعديد من الجوائز الفورية.

 

دبي فستيفال سيتي مول
سيقدّم دبي فستيفال سيتي مول خلال آخر عطلة نهاية أسبوع لمفاجآت صيف دبي، فرصة الاستمتاع بعدة أنشطة من بينها: عرض لمشاهير عالميين في الـ "بيت بوكس" وفرصة مقابلة الشخصية المحبّبة للجمهور "مدهش" والعديد من ورش العمل المخصصة للعائلات في متجر روبنسونس ، بالإضافة إلى ذلك، ستكشف العلامة التجارية "بوكا أند بوكا" عن تشكيلة حصرية لزبائن روبنسونس مقدمة من قبل الفنانة الشابة حلا الترك يوم السبت 4 أغسطس ابتداءً من 6 حتى 7 مساءً، وسيتمكن المتسوقون من حضور الحدث مقابل شراء أي من القطع من المجموعة. هذا وستحيي الفنانة حلا في نفس اليوم حفلا غنائياً في تمام الساعة 8:30 مساءً بالمول.

 

التخفيضات الأخيرة
سيحظى المتسوقون خلال التخفيضات الأخيرة بفرصة أخيرة مذهلة تتيح لهم الاستفادة من مجموعة منتجات مقدمة بأسعار مخفضة ومغرية في 687 علامة تجارية و3085 محلاً تجارياً من بينها متجر جاب وستيف مادن وزارا، هذا وستقدم هذه المحلات التجارية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة تخفيضات بنسبة 25٪ حتى 75٪، الأمر الذي سيغني تجربة التسوق في تلك الفترة. فضلاً عن عروض صفقة اليوم التي تستمر في أسبوعها الأخير لتقديم تخفيضات قيمة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

 

لقاء الأبطال الخارقين في دبي مول 
تعتبر عطلة نهاية الأسبوع المقبلة آخر فرصة تتيح للصغار في دبي مول مقابلة الشخصيات المفضلة من "آي إم جي عالم من المغامرات". كما وستظهر هذه الشخصيات في المول كل 40 دقيقة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، ومن بينها: "آيرون مان"، "سبايدر مان"، "ثور" من "مارفل" علاوة على ديناصورات "الوادي المفقود". 

 

" أكشاك هواتف المفاجآت" في دبي مول 
يمنح دبي مول حتى الرابع من أغسطس تجربة حصرية للزوار والمقيمين، تتمثل في الرد على الهاتف في أكشاك الهواتف المتواجدة بمختلف أنحاء المركز والإجابة عن السؤال المطروح عليهم من قبل المتصل، هذا وتتيح الإجابة الصحيحة فرصة للحصول على جوائز قيمة وفورية.  
 

امسح واربح في لا مير
يحظى المتسوقون في عطلة نهاية الأسبوع عند إنفاقهم 250 درهماً في الوجهة الشاطئية "لامير"، فرصة الحصول على بطاقة "امسح واربح" التي تقدم جوائز شيقة من بينها: بطاقات لدخول منتزه لاجونا المائي وخصومات على بعض المطاعم والمحلات التجارية.

 

تسوق واربح في ابن بطوطة مول
سيتمكن المتسوقون في ابن بطوطة مول من المشاركة في بعض ألعاب الكرنفال الممتعة للحصول على فرصة للفوز بجوائز فورية. سيحصل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 200 درهم في أي من متاجر المركز على تذكرة دخول إلى ألعاب الكرنفال في صالة مصر وصالة بلاد الفارس. سيحصل الفائزون على فرصة الفوز بلعبة فخمة، وأولئك الذين يخسرون يحصلون على تذكرة للدخول في سحب مفاجآت صيف دبي والفوز بـ 20 جائزة أسبوعية رائعة وحتى فرصة الفوز بسيارة أودي A4 الجديدة.

 

فرصة للأطفال لإنشاء مدينة المستقبل
يمكن للأطفال الذين يذهبون دبي مول خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه أن ينشئوا مدينة المستقبل الخاصة بهم باستخدام مكعبات البناء الملونة وذلك بالقرب من القاعة الرئيسية في الطابق الثاني. وسيتمكن المهندسين المستقبليين ومخططي المدن والفنانين والمصممين - وعائلاتهم – من بناء مدينة باستخدام الليغو لتمثيل تدفقات الطاقة والمناطق الطبيعة والبنية التحتية للمواصلات والمباني. ستلهم مدينة ليغو المتنامية بناة المستقبل لإضافة أفكارهم الإبداعية الخاصة بهم. وسيتم منح جوائز ليغو لمعظم المبدعين من خلال مسابقة للتصوير في المول.

 

عرض لا بيرل 
يتاح للزوّار والمقيمين الاستمتاع بحضور عرض "لابيرل"، من خلال الاستفادة من الخصومات التي يقدمها منظموه حتى الرابع من أغسطس والتي تبلغ 50% على أسعار التذاكر، ما يمنحهم فرصة الاستمتاع بالمشاهدة مقابل سعر مميز.
 

يرجى زيارة الموقع www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.