مع اقتراب انتهاء فعاليات مفاجآت صيف دبي، بإمكان عشاق الموسيقى اقتناء تذاكرهم لحضور الحفل الذي سيحييه فنان العرب محمد عبده خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة 03 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي في تمام الساعة 9:00 مساءً.

 

تم تنظيم هذا الحفل من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" بالشراكة مع بلاتينيوم ريكوردز -مجموعة أم بي سي. وبإمكان محبي محمد عبده شراء تذاكر الحفل من الموقع الإلكتروني لـ "بلاتينيوم ليست" و DubaiCalendar.com أو من كشاك التذاكر المتواجد في منطقة التجمع في مركز دبي التجاري العالمي أو من عدة مناطق في دبي من بينها: "سفن اليفن"، "هولمارك ستور"، "مركز الامارات للصرافة"، "ذا توي ستور". ويبدأ سعر التذاكر من 300 درهم للتذاكر الفضية، و500 درهم للتذاكر الذهبية، و900 درهم للتذاكر البلاتينية، و1,500 درهم للتذاكر الماسية و2,500 درهم للتذاكر الملكية.

 

تعتبر "مفاجآت صيف دبي" جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق كبرى، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي. 
 

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمفاجآت صيف دبي كلاً من: طيران الإمارات، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي) ، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين 1 و 2)، وسوق دبي الحرة، وإينوك ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومراس، واتصالات.