أعلن سعادة عبد الجليل البلوكي، نائب رئيس مجلس إدارة آفاق الإسلامية للتمويل، عن إطلاق مؤشر السعادة بعنوان "سعادتكم هدفنا" تناغماً مع إعلان وزارة السعادة التي أصبحت حديث العالم والتي عكست الفكر القيادي الحكيم المبتكر والساعي لتعزيز سعادة المجتمع كأولويةٍ لا تقبل المساومة.

وتفصيلاً قال البلوكي: مبادرتنا تهدف في المقام الأول رفع مستوى "الرضا" إلى درجة "السعادة" استنارةً بفكر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وبمباركة سيدي صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي "رعاه الله"، وذلك من خلال أربعة محاور هي: مدى سعادة الجهات الحكومية والمؤسسات  بخدمات الشركة، ومدى سعادة العملاء من الجمهور بباقة خدمات الشركة المخصّصة للأفراد.

ولم يغب عن بالنا موظفونا المميزون الذين نهتم بالوقوف على مستوى سعادتهم بالعمل في الشركة، أما المحور الرابع فهو سعادة المجتمع بشكلٍ عام بشركة آفاق الإسلامية للتمويل وانطباعه عنها.

وأضاف سعادة عبد الجليل البلوكي أنّ السعادة من أعلى مراتب الانفعالات البشرية الإيجابية، ونحن نستلهم من قيادتنا الحكيمة الطموح الدائم والسعي الحثيث نحو المراتب الأولى دون كللٍ أو ملل، واثقون أن نتائج المبادرة ستسعد الجميع.