استعدوا لخوض تجربة استثنائية مع نجم الطهي العالمي الشيف غاي فييري، واستمتعوا بتذوق أشهى المأكولات الغنية بألذ النكهات.
 

وسيكون موعدكم قريباً في "دبي مول" مع مطعم غاي فييري المستقل الجديد الذي سيضم قائمة مأكولاته الشهيرة والحافلة بالأطباق المتنوعة، في الوقت الذي يقدم لكم فيه المطعم السينمائي في "ريل سينما- دبي مول" خيارات استثنائية من أروع الأطباق للاستمتاع بتناولها أثناء مشاهدة الأفلام المفضلة لديهم.
 

ويضم المطعم 170 مقعداً، ويمكن للذواقة اختيار ما يطيب لهم من المأكولات التي تحمل اللمسات المبدعة والطابع الفريد الذي يضفيه غاي فييري على مأكولاته الشهيرة، مثل "تراش كان ناتشوز" و"تونا بوكي تاكوز" وأجنحة الدجاج ورانش الدجاج المقرمش باللحم المقدد ومشاوي أضلاع اللحم القصيرة المدخنة والبرجر بالجبنة وفطائر النعناع وغيرها الكثير.
 

وتتضمن باقة المطعم السينمائي في "ريل سينما" طبقاً من المقبلات إضافة إلى الطبق الرئيسي، يمكن للضيوف الاختيار من بين ستة منها. ويتم توصيل الأطعمة المعدة في مطعم غاي فييري إلى مقاعد المشاهدين اللذين يمكنهم الاسترخاء ومشاهدة الأفلام وتناول هذه المأكولات الشهية في أجواء راقية. كما يمكن للضيوف حجز الأفلام مسبقاً، بسعر 50 درهماً للتذكرة فقط، ومن ثم طلب المأكولات عند الوصول إلى السينما.
 

"ريل سينما"، العلامة التجارية التابعة لـ "إعمار للترفيه"، قد تعاونت مع الشيف غاي فييري لإطلاق المطعم، إضافة إلى تقديم مفاهيم المطاعم السينمائية للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وتم إطلاق أولى هذه الوجهات في "نادي جبل علي الترفيهي" بالقرب من "مول ابن بطوطة" في وقت سابق من هذا العام.