ر يسر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أن تكشف عن عرضها المذهل والفريد OMG المصمم خصيصًا لعشاق رينو.

 

وسيكون هذا العرض الحصري والفريد متاحًا على عدد محدود من سيارات داستر 2018. وتنصح الشركة عملاءها بسرعة الاستفادة من هذا العرض، والاستمتاع بالامتيازات الموجهة لهم، والتي تشمل ما يلي:

الإعفاء من الدفعة المقدمة بالكامل
الصيانة لمدة ثلاث سنوات حيث تتولى رينو من العربية للسيارات تغطيتها بالكامل
المكافآت الذهبية المضمونة على شكل قسائم قابلة للاستبدال من "جوي ألوكاس"، ما يعني الرضا الفوري للعملاء
 

ومع ذلك، فإن هذا العرض الحصري لا يتعلق فقط بعشاق "رينو"، لاسيما وأن "رينو داستر" تعتبر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الوحيدة في هذه الفئة التي توفر خاصية الدفع الرباعي. وتعد بحق من السيارات المفضلة للعملاء بعد أن تجاوزت مبيعاتها حاجز 10 آلاف سيارة في وقت سابق من هذا العام، لتصميمها الأنيق وحركتها الديناميكية، وتجهيزها بالأدوات المثالية للحياة اليومية، فضلاً عن مواصفاتها المناسبة للمغامرات.

 

ولا توجد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أخرى في فئتها تكون مناسبة لجميع الأغراض مثل " رينو داستر 2018"، ما يجعل منها الخيار الأمثل للحياة العملية ومتطلبات الحياة اليومية، فهي قادرة على مواجهة جميع التحديات، سواء كانت داخل المدينة لتصميمها القوي، أو عند الخروج من الطرقات المعبدة لقدراتها الفائقة على جميع التضاريس.

 

وتتوجه العربية للسيارات إلى العملاء المهتمين وعشاق رينو والباحثين عن الأسعار الخاصة للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي، وزيارة أقرب معرض لسيارات رينو، قبل نهاية شهر أغسطس، وشراء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بخصائص الدفع الرباعي لتستحوذ على إعجابهم دائمًا.