يشتهر سبرونغلي، المصنّع السويسري العريق للشوكولاتة الفاخرة، بتصنيع تشكيلة كبيرة من المنتجات الفاخرة التي تجعل سويسرا تشتهر بالشوكولاتة ذات الجودة العالية. يعرف سبرونغلي أيضاً بابتكار حلوى المكرون التي تحمل توقيعه، تحت اسم "لوكسمبورغلي"، وهي عبارة عن قطع مكرون صغيرة الحجم، أصغر من الحجم المتعارف عليه. تتوافر قطع المكرون هذه حصرياً في مختلف فروع سبرونغلي، وهي محشوة بكريمة خفيفة مصنوعة من مكونات طازجة وطبيعية. 

عندما غادر الشاب ريتشارد سبرونغلي منزله قبل ستين عاماً لاكتساب الخبرة كمصنّع حلوى وطاه متخصص في تحضير الحلويات، تعرّف إلى حلوى المكرون في لوكسمبورغ على يد أصدقاء للعائلة. افتُتن بفكرة تصنيع حلويات صغيرة الحجم بنفسه، لهذا وبناءً على اقتراحه، بدأت دار سبرونغلي تعدّ الوصفة لتحضير ما يُعرف اليوم باسم "لوكسمبورغلي". 

تُصنع قطع الحلوى الصغيرة يومياً ويدوياً، بمكونات طازجة مثل الكريمة والزبدة والحليب والبيض. وحرصاً على الحفاظ على منتج نهائي عالي الجودة وطازج، يتم الحصول على المكونات محلياً من سويسرا، ولا تشمل على أي مواد تلوين صناعية أو مواد حافظة. تتوافر هذه الحلويات الخفيفة والشهية بنكهات متعددة تشمل الفانيليا والشوكولاتة والتوت والليمون والفستق إلى جانب نكهات جديدة لا تُقاوم تُضاف بشكل دائم إلى المجموعة. 

تُباع حلوى المكرون في فرعي سبرونغلي في الإمارات، في الطابق الثاني من فاش أفينيو في دبي مول وفي الطابق الثاني من الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي. 

يستخدم سبرونغلي أفخر المكوّنات ويستورد منتجاته المصنوعة يدوياً إلى دبي وأبوظبي بانتظام حرصاً على أن يحظى العملاء بالجودة نفسها التي يحصل عليها العملاء في سويسرا. بجانب سويسرا، تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة البلد الوحيد في العالم حيث يستطيع العملاء شراء منتجات سبرونغلي التي تتوفر حصرياً في فروع سبرونغلي في الدولة.