مع اقتراب عطلة عيد الأضحى، حان الوقت لحجزعطلة قصيرة بعيداً عن المنزل. تعِدك فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا بتجارب لا تُنسى، بدءاً من أروع العطلات في العاصمة التايلاندية الزاخرة بالمعالم الثقافية وصولاً إلى إقامة مدهشة في الفلل الكائنة على سطح المياه في جزر المالديف.

 

تايلاند

 

فندق أنانتارا سيام بانكوك

 

يقع فندق أنانتارا سيام بانكوك في قلب إحدى أكثر العواصم التي يلفها الغموض في العالم، ويُعتبر أحد أرقى العناوين في العاصمة التايلاندية. يتربّع الفندق وسط منطقة راتشابراسونغ للتسوق والترفيه وأفضل مراكز التسوق في بانكوك، لذا يُعتبر القاعدة المثالية لاستكشاف المدينة بسهولة وراحة تامّة.   

 

يزاوج الفندق في تصميمه بين الأسلوب التايلاندي التقليدي والنمط العصري إذ يضمّ تحفاً تايلاندية رائعة ومفروشات مصنوعة من خشب الساج. هذا ويضم الفندق 354 غرفة وجناحاً فاخراً بالإضافة إلى مرافق مبهرة وحوض سباحة في الهواء الطلق ومركز سبا استثنائي. هذا الصيف، يقدّم فندق أنانتارا سيام عرض الإقامة المطوّلة المميز. فابتداءً من 483++ درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر ويوفروا نحو 15 بالمئة على الإقامة مع فطور يومي.  

 

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى مراسلتنا على [email protected] أو الاتصال على الرقم 8866 126 2 66+.

 

الرجاء النقر هنا للاطلاع على الصور عالية الدقّة.

 

 

أجنحة أنانتارا شيانغ ماي الفندقية

 

تحتضن أجنحة أنانتارا شيانغ ماي الفندقية 24 جناحاً فخماً وحوض سباحة على سطح المبنى، كما تشرف على مناظر خلابة للمدينة والجبال وتقع على بُعد عشر دقائق بالسيارة فقط من مطار شيانغ ماي الدولي. بالتالي فهي تُعتبر عنواناً حصرياً يحلو فيه الاستمتاع بمناظر العاصمة الخلابة لانا. 

 

بانتظار ضيوف هذه الأجنحة الفندقية باقة مميّزة من المطاعم، وعلاجات السبا الرائعة والمرافق الترفيهية والخدمات رفيعة المستوى. يوفر المنتجع باقة عائلية مميّزة مع إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى في الأجنحة الفندقية الراقية. يمكن للعائلات الاستمتاع بتناول الفطور معاً كل صباح قبل الانطلاق لتمضية يوم زاخر بالاستكشافات الثقافية، كما يستطيع الآباء والأمهات التنعّم بجلسة مساج للزوجين لمدة 90 دقيقة. علاوة على ذلك، يمكن التلذّذ بعشاء عائلي فاخر لمرة واحدة في رحاب الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة، أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، لنحو ستة راشدين وثلاثة أطفال، كما يشتمل العرض على خدمة نقل من المطار وإليه لتأمين أقصى قدر من الراحة للضيوف.تبدأ الأسعار من 1250++ درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة. 

 

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى مراسلتنا على www.anantara.com/en/chiang-mai أو الاتصال على الرقم 333 253 53 66+.  

 

الرجاء النقر هنا للاطلاع على الصور عالية الدقّة.

 

 

 

 

 

 

 

فلل أنانتارا ماي كاو فوكيت

 

تقع فلل أنانتارا ماي كاو فوكيت على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار فوكيت الدولي، وتتربّع على شاطئ ماي كاو الخلاب على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة بالقرب من حديقة سيريناث الوطنية. يمتاز المنتجع بكرم الضيافة ويوفر ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة. باستطاعة الضيوف الاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الخاص والتنزّه سيراً على الأقدام أو ركوب الدراجات الهوائية على طول مسارات خشبية رائعة حول حدائق غنّاء تتضمن بركاً رقراقة.  

 

وفي هذا الصيف، يدعو منتجع أنانتارا ماي كاو العائلات للاستفادة من برنامج صيفي مليء بالمرح والاسترخاء في رحاب فلل مؤلفة من غرفة نوم واحدة، وغرفتَي نوم وثلاث غرف نوم مع حوض سباحة خاص، وخدمة المساعد الشخصي ومجموعة من الأنشطة العائلية للأطفال من جميع الأعمار. كما يمكن للعائلات الاستفادة من باقة الإقامة المطوّلة والمميّزة التي تشمل فطوراً يومياً مجانياً للتمتّع بمغامرة عائلية طويلة، وتوفير ما يصل إلى 25 بالمئة على الإقامة لأربعة ليالٍ و30 بالمئة على الإقامة لخمسة ليالٍ أو أكثر. 

 

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى مراسلتنا على [email protected] أو الاتصال على الرقم 100 336 76 66+.

 

الرجاء النقر هنا للاطلاع على الصور عالية الدقّة.

 

 

سريلانكا

 

منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي

 

 

 يقع منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي على منحدر كائن في مزرعة جوز هند شاسعة ويطلّ على مناظر بانورامية على البحر كما يتمتع بشاطئ منعزل أخاذ على الساحل الجنوبي لسريلانكا. يحتوي المنتجع على 120 غرفة أنيقة و32 فيلا كائنة بعيداً عن مبنى الفندق الرئيسي ومؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم. وبالتالي يشكّل ملاذاً هادئاً يتيح للضيوف تمضية أوقات مريحة وباعثة على الاسترخاء.  

 

سواء كنت تنشد تمضية أوقات رومانسية أو حافلة بالمغامرات الشيّقة، أو ترغب في الاسترخاء أو التنعّم بأطيب الأوقات مع العائلة، يُقدّم منتجع أنانتارا بيس هافن عرضاً حصرياً على كافة الحجوزات الجديدة التي تُجرى عبر الإنترنت، بالإضافة إلى حسم مميّز لمن يحجزون مسبقاً.

 

يستفيد الضيوف الذين يحجزون سبع ليالٍ أو أكثر عبر موقع Anantara.com من رصيد مجاني بقيمة 275 درهماً إماراتياً للمقيمين في الغرف و551 درهماً إماراتياً للمقيمين في الفلل، فضلاً عن عشاء مجاني في كل ليلة من الإقامة. علاوة على ذلك، يستفيد الضيوف الذين يحجزون فيلا لمدة أربع ليالٍ أو أكثر من خدمة النقل من المطار أو إليه. 

 

يمكن للضيوف توفير نحو 20 بالمئة على الإقامة حين يحجزون قبل 30 يوماً مع بوفيه فطور يومي لشخصين.

 

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى مراسلتنا على [email protected] أو الاتصال على الرقم 6060 722 34 94+.

 

الرجاء النقر هنا للاطلاع على الصور عالية الدقّة. 

 

 

 

 

 

منتجع أنانتارا كالوتارا

 

يقع منتجع أنانتارا كالوتارا على بُعد ساعة فقط من العاصمة كولومبو النابضة بالحياة، ويتربّع على الساحل الجنوبي الغربي الطبيعي والأخاذ لسريلانكا. أما موقعه المميز بين المحيط الهندي ونهر كالو فيجعل منه مُتنفَساً هادئاً يطلّ على مناظر خلابة للبحر والنهر والبحيرة، فيما يوفّر باقة من المغامرات التي تُثري تجربة الضيوف في أماكن مجاورة.يكتنف المنتجع 141 غرفة وجناحاً وفيلا مزوّدة بحوض سباحة، كما يتيح لضيوفه الاستمتاع بمناظر خلابة على الحدائق الغنّاء، أو المحيط الشاسع أو البحيرة الرقراقة. 

 

وبمناسبة عيد الأضحى القادم، يقدّم منتجع أنانتارا كالوتارا رصيداً مجانياً بقيمة 275 درهماً إماراتياً للمقيمين في الغرف و551 درهماً إماراتياً للمقيمين في الأجنحة أو الفلل. يستفيد الضيوف الذين يحجزون ثلاث ليالٍ متتالية أو أكثر من ليلة إضافية مجانية مع عرض "ليلة على حسابنا" الذي يقدّمه المنتجع. وكجزء من الباقة، يحصل الضيوف أيضاً على خدمة النقل من المطار أو إليه، فضلاً عن علاج سبا واحد للزوجين لمدة 60 دقيقة وفطور يومي لشخصين. وهذا ليس كل شيء! أحجز لستّ ليالٍ وادفع لقاء أربع فقط، أو أحجز لتسع ليالٍ وادفع لقاء ستّ فقط.  

 

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى مراسلتنا على [email protected]nantara.com أو الاتصال على الرقم 6060 722 34 94+.

 

الرجاء النقر هنا للاطلاع على الصور عالية الدقّة. 

 

جزر المالديف

 

ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

 

تُعدّ ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف المكان المثالي لاستكشاف العالم المائي في أعماق المحيط الهندي. يقع المنتجع على إحدى أنقى الجزر المالديفية وأروعها، كما يبعد 35 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار فيلانا الدولي، حيث ستختبر تجربةً لا تُنسى فيما تحلّق الطائرة فوق سلسلة من الجزر المرجانية المتألقة والمنتجعات المالديفية الأخاذة وسط مياه المحيط الفيروزية. 

 

يقدّم أنانتارا كيهاڤا عرضاً حصرياً لضيوفه من أجل الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وهو عبارة عن إقامة لمدة أربع ليالٍ في مسكن مؤلف من غرفتَي نوم على سطح المياه، بما في ذلك خدمة النقل من المطار وإليه بالطائرة المائية، ورحلة بحرية خاصة ليوم كامل على متن يخت "أوشن ويسبيرير"، وتجربة عشاء خاص لتناول المشاوي "داينينج باي ديزاين" على الشاطئ فضلاً عن تجربة سينما تحت النجوم في أجواء خاصة ومميزة.  

 

تبدأ باقة عيد الأضحى من 19 ألف++ دولار أميركي على أساس إقامة لأربعة أشخاص.