لا تزال مفاجآت صيف دبي مستمرةً في إتاحة العديد من خيارات الترفيه والمتعة في أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري. وبهذه المناسبة أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، قائمة بأبرز الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها والتي تشمل تخفيضات شيقة في سيتي سنتر مردف، وعروض تفاعلية للأطفال في شتى أنحاء دبي وفرصة الفوز بالعديد من الجوائز الفورية من خلال "أكشاك هواتف المفاجآت" في دبي مول.

 

صفقة اليوم
يجدر بالمتسوقين البقاء مطلعين على عروض "صفقة اليوم" التي تقام في موقع تسوقٍ معين كل يوم، الأمر الذي يمنحهم فرصة الحصول على مجموعة من المنتجات بأسعار مخفضة، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى نفاذ الكمية، ولن يتم الكشف والإعلان عن العرض إلا قبل 24 ساعة وذلك لإضافة التشويق والحماس للحدث والتشجيع لمتابعة مستجدات مفاجآت صيف دبي في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

" أكشاك هواتف المفاجآت" في دبي مول
يمنح دبي مول حتى الرابع من أغسطس تجربة حصرية للزوار والمقيمين، تتمثل في الرد على الهاتف في أكشاك الهواتف المتواجدة بمختلف أنحاء المركز والإجابة عن السؤال المطروح عليهم من قبل المتصل، هذا وتتيح الإجابة الصحيحة فرصة للحصول على جوائز قيمة وفورية.

 

عرض "تويز"
تعد عطلة نهاية الأسبوع المقبلة الفرصة الأخيرة لمشاهدة عرض "تويز" الشيق والذي تروى فيه قصة طفلان يستكشفان الرحلة السحرية للألعاب من خلال مشاهدة الرسوم المتحركة وفيديو ثلاثي الأبعاد. يقام العرض ثلاث مرات في اليوم من الساعة 6 حتى 10 مساءً يوم 28 يوليو.

 

عرض لا بيرل
يتاح للزوار والمقيمين في "لابيرل" فرصة الاستمتاع بعرض يومي منظم من قبل المخرج المسرحيّ العالميّ فرانكو دراغون والذي يجمع بين الأداء الفني والإبداع البصري والتقني ويضم مسرحاً مائياً تصل سعته إلى 2.7 مليون لتر من الماء، وذلك مقابل خصم نسبته 50% على أسعار التذاكر خلال مفاجآت صيف دبي.

 

تسوق واربح خلال مفاجآت صيف دبي
لم يتبقى على انتهاء مفاجآت صيف دبي إلا أسبوعان، لذا يجدر بالمتسوقين التوجه الى مجموعة مراكز التسوق في دبي التي لا زالت تقدم سحوبات "تسوق واربح سيارة الأحلام" التي تتيح لهم فرصة ربح واحدة من ستة سيارات فخمة، وذلك من خلال التسوق بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة، حيث يمكن تقديم إيصالات التسوق إلى مكتب خدمة العملاء للحصول على تذكرة السحب الأسبوعية التي تسمح لهم فرصة الفور بسيارة إنفينيتي Q50 . هذا وتقام السحوبات كل يوم سبت في مراكز التسوق المشاركة.

 

أنشطة عائلية
لا تزال العديد من الوجهات السياحية والمراكز التجارية مستمرة في تقديم الأنشطة والفعاليات، اذ تقدم فستيفال سيتي مول لزوارها فرصة مقابلة شخصيات ليجو المشهورة ابتداءً من الساعة 2 مساءً حتى 10 ليلاً، أما حديقة وايلد وادي المائية فتتيح لمحبي الألعاب المائية فرصة تجربة مجموعة من الألعاب المائية وذلك بخصم مميز، هذا ويمكن لزوار لا مير المشاركة في تحدي الشاطئ باستعمال الرشاشات البلاستيكية لقضاء أوقات مرح.

 

يرجى زيارة الموقع www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.