تقدّم لكم "إعمار" هذا الصيف قيمة أكبر مع برنامج الولاء المميز "U من إعمار". لا تفوتوا الفرصة الاستثنائية للاستفادة من حسومات تصل إلى 35% عند تناول الطعام أو الاسترخاء أو الاستمتاع بتجارب راقية ومميزة في المطاعم ومنتجعات السبا التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة" إضافة إلى المراكز الترفيهية التابعة لـ "إعمار للترفيه" في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ولغاية 30 سبتمبر، يحصل جميع أعضاء "U من إعمار" على خصم فوري بقيمة 25% في كافة المطاعم والمقاهي ومراكز السبا المشاركة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من وجهات "إعمار" الترفيهية، مع كسب ما تصل قيمته إلى 10% مما أنفقوه، كنقاط "U بوينتس".

 

وبذلك، سيستفيد أعضاء "U من إعمار" من مزايا مضاعفة! فعلاوةً على الاستمتاع بمختلف الخيارات الترفيهية والاستفادة من الحسومات المميزة، سيكسبون المزيد من نقاط "U بوينتس" التي يمكن استبدالها في باقة واسعة من وجهات "مجموعة إعمار للضيافة" و"إعمار للترفيه".

 

ويمكن لجميع الأعضاء المشاركة ببساطة عبر تقديم بطاقة عضوية "U من إعمار" في أي من الوجهات المشاركة، والاستفادة من مزايا العرض فوراً. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع www.ubyemaar.com حيث تتضمن الصفحة الرئيسية تفاصيل أكثر عن هذه الحملة.

 

وإذا لم تكونوا أعضاء بعد، يمكنكم التسجيل من خلال النقر على "اشترك هنا"، بكل بساطة. كما يمكن التسجيل في أي من وجهات "مجموعة إعمار للضيافة" و"إعمار للترفيه"، والبدء فورياً بكسب نقاط "U بوينتس" في جميع الوجهات المشاركة، بما يشمل الإقامة الفندقية والمطاعم والتجارب الترفيهية.

 

ويضمن لكم عرض "U من إعمار" الصيفي الخاص المزيد من الفوائد والمزايا وقيمة كبيرة لجميع الأعضاء بالتزامن مع الاستمتاع بأروع الأوقات في أبرز الوجهات طيلة فصل الصيف. وللاطلاع على القائمة الكاملة للوجهات المشاركة في الحملة، زوروا الموقع الإلكتروني www.ubyemaar.com.