أوشك موسم العطلات الصيفية على الانتهاء، وحان الوقت ليبدأ أولياء الأمور في تجهيز أطفالهم لفترة الدراسة.تساهم حملة "العودة الى المدارس" من ديزني، في تزويد العائلات في جميع انحاء الشرق الأوسط بمجموعتها للعودة الى المدرسة بمنتجات ديزني، ستار وورز ومارفل، لجميع الاعمار ابتدأ من سن رياض الأطفال والى الثانوية.تنشر ديزني القليل من السحر قبل العام الدراسي الجديد من خلال إطلاق مسابقة مثيرة تحمل عنوان "العودة إلى المدارس" وتنتهي في العاشر من سبتمبر المقبل. 

سيشعر أولياء الأمور وأطفالهم بسعادة غامرة لاكتشاف سلسلة جديدة كليًا من حقائب الظهر والأدوات المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد من الشخصيات البارزة مثل فروزن وسبايدر مان وستار وورز وبالطبع ميكي ماوس. عند التسوّق من المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ينبغي للآباء والأمهات إيلاء اهتمام أكبر للمجموعة المذهلة من حقائب الظهر المعروضة للتمتع بفرصة للفوز بمبلغ يصل إلى 50,000درهم إماراتي لسداد رسوم مدارس أطفالهم في العام الجاري. ستكون هناك علامة ملصقة على كل حقيبة توضّح الخطوات اللازمة للمشاركة في هذه المسابقة الرائعة.  

لتكونوا جزء من هذه الحملة، على أولياء الأمور ذكر السبب الذي يجعل طفلهم متحمسًا جدًا للعودة إلى الصف بعد العطلة الصيفية؛ وسيتم اختيار العائلة الفائزة بناءً على الإجابة الأكثر إلهامًا. الجدير بالذكر أن مسابقة "العودة إلى المدارس" متاحة لجميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تتراوح أعمارهم بين أربعة سنوات وخمس عشرة سنة ويدرسون حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.  

بذلك، ندعوكم للاستعداد والبدء بالتفكير في الإجابة عن هذا السؤال: "لماذا يشعر طفلك بالتحمس للعودة إلى المدرسة؟".