علن الموقع الإلكتروني الرائد في مجال السياحة والفندقة Hotelandrest.com عن فوز السيد ريمون منصور عزيز والسيدة إيلينا بينسبا، في المسابقة الحصرية التي يقيمها الموقع بشكل دوري، بهدف تعزيز التواصل مع قاعدته الجماهيرية.

حيث تمكن الفائزان من الإجابة بشكل صحيح على المسابقة، وتم اختيارهما من بين أكثر من 5000 مشارك، للفوز بقسائم حصرية للإقامة لليلة واحدة لشخصين في منتجع وفندق تلال ليوا ذو الخمسة نجوم.

وقد أشاد المشاركون بهذا الموقع الإخباري السياحي المتميز، الذي يقدم أحدث وأهم المعلومات حول الوجهات السياحية والأحداث في دولة الإمارات. حيث قالت السيدة بنسيبا معلقة: " إن موقع هوتيل آند ريست هو الطريقة الأسهل للتعرف على آخر الأخبار في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ يمكنك الاعتماد عليه لمعرفة آخر الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر، وتجدر الإشارة إلى أنه يختلف بشكل جذري عن غيره من المواقع التقليدية في هذا المجال. أحب زيارة موقع هوتيل آند ريست بشكل يومي لأطلع بشكل سريع على آخر الأخبار". 

من جانبه قال أشرف حماد مدير تطوير موقع "هوتل أند ريست دوت كوم" hotelandrest.com": "نقيم العديد من المسابقات الشهرية عبر موقعنا الإلكتروني وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، مانحين عائلات دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لربح العديد من الجوائز الرائعة. وأتمنى أن يكون الحظ حليفًا للجميع في المسابقات القادمة، وأشجعهم على زيارة موقع هوتيل آند ريست والبدء بالقراءة".