تقدم حلبة مرسى ياس باقة متنوعة من العروض بمناسبة عيد الحب التي تتسم بالتشويق والحماس بدلاً من تقديم هدايا الورود والشوكولا وتتضمن مجموعة من الخيارات وتجارب القيادة الحافلة بالإثارة.

ولمن يرغبون في قضاء أوقاتاً ممتعة وراقية وقضاء لحظات لاتنسى، فتوفر لهم حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من تجارب القيادة، والركوب بجانب السائق، كما تقدم الدروس الخصوصية في القيادة.

تجارب القيادة:

تجمع تجارب القيادة بين الرومانسية وسحر الإثارة في عالم سباق السيارات على حلبة مرسى ياس. فان تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس تضعك في موقع التحكم وأنت خلف مقود قيادة مجموعة فاخرة من السيارات الرياضية مثل أستون مارتن جي تي 4، وشفروليه كامارو، وباقة جديدة من تجارب قيادة مرسيديس إيه إم جي لتعطيك الشعور وكأنك سائق سباقات فورمولا 1 في سباقات الفورمولا 3000 لتعش حلم كل عشاق رياضة السيارات.

تجربة الركوب إلى جانب أحد سائقي الحلبة المحترفين:

وبمناسبة عيد الحب فلابد من تواجد بعض المفاجأت والمغامرات لتضفي يوم العشاق بالمتعة الحقيقة ومن مقعد القيادة وبجانب أحد سائقي الحلبة المحترفين للانطلاق في أكثر تجارب القيادة إثارة على متن السيارات ذات المحرك القوي أستون مارتن جي تي 4، أو التمتع بسرعة سيارة ياس راديكال أس أس تي، واكتشف أروع تجارب القيادة الأخرى.

دروس خصوصية في القيادة:

إنتهز الفرصة وتعلم القيادة بمهارة واتخذ منها رياضة جديدة لك،  فإن العمل مع أحد مدربينا المؤهلين سيؤدي إلى سرعة تحسين مهاراتك في القيادة على حلبة القايدة من خلال دروس خصوصية التي يولى تقديمها نخبة من السائقين المحترفين والمختصين في السباقات مثل القيادة في الحلبة أو سباقات الدراج.  

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 YAS (927) أو زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com