أطلق منتجع فندق ريكسوس باب البحر، في جزيرة المرجان رأس الخيمة، عدد من العروض الصيفية الاستثنائية والتي تتضمن بطاقة الدخول الشاملة لجميع الخدمات .

ويعد هذا المنتجع الواحة الأمثل للاسترخاء بمحاذاة الشاطئ، وممارسة الأنشطة الترفيهية والتفاعلية المختلفة، واختبار التجارب الذوقية الأفضل في أكثر المطاعم أصالة. كما تعد هذه الوجهة السياحية الملائمة للعائلات المكان الأمثل للأزواج الراغبين في إمضاء بعض الأوقات المميزة في معزل عن الأطفال، حيث يمنح نادي ريكسي الترفيهي الأطفال الفرصة للاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الممتعة تحت إشراف طاقم من المختصين المدربين؛ بينما يسترخي الوالدين في بركة السباحة الخاصة بالبالغين أو في النادي الصحي ذو الجلسات العلاجية المميزة "أريانا سبا". كل ذلك وأكثر من خلال بطاقة الدخول الشاملة لجميع الخدمات المتوفرة بسعر 400درهم فقط لا غير للشخص الواحد.

 

ويمكن لعشاق الحفلات إمضاء أروع الأوقات في نادي انفيرنو الذي يشتهر بإقامة أروع الحفلات أسبوعيًا، والتي تتضمن أشهر منسقي الموسيقى العالميين. ومن الجدير بالذكر أن نزلاء فندق ريكسوس باب البحر يحصلون على فرصة الدخول المجاني لإنفيرنو، واحتساء أفضل المشروبات الخاصة بالفندق مجانًا.