تقدم مفاجآت صيف دبي عروض "صفقة اليوم" الذي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) والذي تشمل تخفيضات قيمة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية مما يضفي التشويق على تجربة التسوّق خلال موسم الصيف.

 

غداً الموافق 21 يوليو بإمكان المتسوقين التوجه الى مركز الغرير يوم السبت لاقتناء منتجات متعددة وأحذية جميلة ومريحة بسعر يقدر بـ 49 درهم في متجر "شو استوديو"، وذلك ابتداءً من 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية.

 

 

ويوفر العرض الجديد لمفاجآت صيف دبي "صفقة اليوم"، مجموعة من العلامات المحلية والعالمية التي تقدم للمتسوّقين فرصة الاستفادة من عروض جذابة على منتج حصري في موقع تسوقٍ معين كل يوم حتى الرابع من أغسطس ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى نفاذ الكمية. كما تتنوع تلك العروض كل أسبوع لتشمل منتجات الأزياء والعناية بالجمال إلى الأدوات والمستلزمات المنزلية الفاخرة.

 

للاطلاع على كامل جدول الفعاليات التسويقية الخاصة بحدث المفاجآت، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.dubaisummersurprises.com أو متابعة @DSSsocial على شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.