هل أنت من الأشخاص الذين يبحثون دوماً عن قطع أثاث مختلفة وغير تقليدية لإضفاء لمسة فريدة من نوعها على مكان معيشتك؟ لا داعي للبحث في أماكن أخرى غير KARE؛ إذ ستجد هناك مجموعةً من قطع الأثاث ذات الطابع الاستوائي المستخدم فيها فن الترقيع بالقماش، إلى جانب الإكسسوارات التي تزين منزلك.

 

يتمثل الجانب الأكثر روعةً في قطع الأثاث هذه ذات الطابع الاستوائي المستخدم فيها فن الترقيع بالقماش في أنها تتيح لك الفرصة للجمع بين مختلف الألوان والأشكال والأقمشة لإضفاء لمسة مميزة على ديكورات الغرفة. كما أنها تضفي على منزلك أجواءً نابضةً بالحياة وباعثةً على الشعور بالدفء.

 

يقدم KARE مجموعةً كبيرةً من قطع الأثاث والإكسسوارات مواكبةً أحدث صيحات الموضة الدائمة التغيير والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقعنا الإلكتروني www.kareuae.ae على نحو يناسبك ويشعرك بالراحة. 

 


 

 

Bench Wing Patchwork Red – إن المزيج الرائع من الألوان والنقوش المختلفة هو كل ما تحتاج إليه لإضفاء إطلالة جديدة على أي غرفة.

 

السعر: 759 درهماً إماراتياً

 

 

 


 

Deco Figurine Monkey Gorilla – من منا لا يعشق اقتناء تحفة على شكل حيوان مرح في المنزل؟ إنها بالتأكيد تضفي الطابع الاستثنائي الذي نسعى إليه جميعاً.

 

السعر: 9,859 درهماً إماراتياً

 


 

Bench Wing Patchwork Powder – يُعد هذا المقعد المتعدد الألوان والنابض بالحيوية قطعة الأثاث الوحيدة التي تعزز ديكورات غرفتك.

 

السعر: 789 درهماً إماراتياً

 

 


 

 

Carpet Patchwork Velvet Turquoise – مزيج متقن من العناصر الفنية يجعل هذه السجادة الصغيرة القطعة المثالية لغرفة معيشتك.

 

السعر: 1,899 درهماً إماراتياً

 

يمكن تسوق منتجات هذه المجموعة أيضاً من خلال الموقع الإلكتروني kareuae.ae وتتوفر جميع منتجات KARE بخصم يتراوح بين 25%-75% بمناسبة مهرجان مفاجآت صيف دبي في الفترة بين 22 يونيو و4 أغسطس.