كجزء من جهوده المستمرة نحو دعم المجتمع المحلي ومد يد العون للمحتاجين، أعلن فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" مؤسسة "Naik" الخيرية كأحد شركائه الرسميين في مجال العمل الخيري.

 

حيث تعمل هذه المؤسسة الخيرية على تمكين المجتمعات الصغيرة وتدعيمها وتثقيفها، وتساهم في تمهيد الطريق أمامها للاندماج في التيار الرئيسي للمجتمع، من خلال إقامة المشاريع التي تعزز النمو الروحي والعقلي والجسدي للأفراد. وفي الوقت الحالي، تعمل مؤسسة Naik لصالح المجتمعات المهمشة المنتشرة في الأجزاء الغربية من الهند.

 

وقد قالت نييسكا نايك الشريك المؤسس والمشرف لدى مؤسسة Naik معلقة بهذا الصدد: "نعمل في مؤسسة Naik وفق منهاج تكاملي شامل، مستجيبين لاحتياجات المجتمع المختلفة، سواء كان ذلك بتوزيع الزي المدرسي بالمجان، أو بتقديم الدواء الخاص بالأطفال مجانًا، أو بتمكين المرأة وجعلها قادرة على الاعتماد على نفسها، فنحن نعمل في سبيل تحسين ظروف العيش".

 

وسيتعاون فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" مع مؤسسة Naik لتنظيم العديد من الأنشطة والمبادرات التي تساهم في وضع المسؤولية المجتمعية للشركات في مقدمة اهتمام العاملين في مجال الفندقة ونزلاء الفنادق والعملاء والموظفين. وقد علقت كورنيليا إدهارت المديرة العامة لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" على هذا التعاون بالقول: " أثني على الأثر الكبير الذي تركته مؤسسة Naik منذ تأسيسها عام 2009، وعلى التقدم الملحوظ الذي حققته، والذي مكننا من مساعدة عدد أكبر من الأطفال والنساء والأفراد المحتاجين في جميع أنحاء المنطقة".

 

يمتاز فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.