اعلن فندق باب القصر عن تعيين حنا ديب بمنصب الشيف التنفيذي، والذي سيعمل على ارتقاء أساليب الطبخ ، ابتداءً بمطعم "ليمو" الشهير. 

سيتولى الشيف حنا مهمة الإشراف على قوائم الطعام والعمليات لدى مطاعم فندق باب القصر؛ "أريستان كيتشن"، و"لووب"، ومرجانا. بالإضافة إلى متابعة كل ما يخص الولائم والأطعمة التي تقدم داخل غرف الفندق.

حيث سيسلط الشيف التنفيذي الجديد الضوء على شغفه بالمطابخ العالمية مع التركيز على النكهات العربية الأصيلة. وبالرغم من اتقانه الشديد لأساليب الطهي الكلاسيكية، إلا أنه يؤمن بشدة بالنكهات المبتكرة، وأساليب التقديم الحديثة والمعاصرة.

و قال الشيف حنا: " إن الطعام بالنسبة لي ليس مجرد مهنة، بل هو شغف حقيقي. فأنا أجد السعادة في اجتماع الناس ببعضهم حول الطعام، وفي منح الضيوف تجارب ذوقية لا تنسى. وأتطلع قدمًا لبدأ رحلتي مع فندق باب القصر والتعاون مع فريق العمل الديناميكي الخاص به لنأخذ معًا مطبخ الفندق إلى أبعاد جديدة".

 

شغل الشيف حنا العديد من المناصب القيادية في فندق العنوان دبي مول، وفندق غراند حياة دبي. ومن الجدير بالذكر أنه ساهم بشكل ملحوظ في صياغة طابع مطعم "ميديتيرنيان" الشهير التابع لفندق العنوان دبي مول، وكان له دورٌ أساسي في تحقيق رؤى المنشأة ومهمتها وأهدافها في مطاعمها الخمسة جميعها.

من جانبه قال السيد فنسنت ميركيوريو، المدير العام لفندق باب القصر معلقًا بهذا الصدد: "يسعدنا الترحيب بالشيف حنا الذي يتمتع بهذا الكم الهائل من المعرفة والشغف والخبرة في مجال الضيافة الفاخرة، ونتطلع قدمًا لمتابعة الطرق التي سيتبعها لارتقاء الخدمات التي نمنحها لضيوفنا".