يواصل منتزه لاجونا المائي احتفالاته بشهر المثلجات الذي يمتد خلال شهر يوليو مع مجموعة من النكهات المميزة والمنعشة.

 

وفي يوم المثلجات العالمي الذي يصادف 19 يوليو، يطلق المنتزه المميز بموقعه الفريد في لا مير، الوجهة الشاطئية الأحدث في دبي، مجموعة من النكهات التي تتوفر لفترة محدودة استوحيت أسماؤها ومذاقاتها من الألعاب الرائعة التي يتمتع بها المنتزه.

 

وتقدم نكهة "ذا مينتال مانتا" مذاقًا ينعش الحواس يماثل في مفعوله السقوط الحر من ارتفاع كبير، والذي يعرفه جميع من اختبروا لعبة "ذا مانتا"، وتعد هذه النكهة واحدة من خمس نكهات تتوفر لفترة محدودة في منتزه لاجونا المائي.

 

كما تتضمن قائمة المثلجات "بانك ماد رايسر" بنكهة الفواكه اللذيذة والتي سرعان ما تذوب في الفم بسرعة تفوق تسارع زلاقات منتزه لاجونائي في الانحدار بسرعة كبيرة على المنلقين المزدوجين في لعبة ما د رايسر. فيما تجمع "لووب أو لووبا" المذاق المالح مع الحلو، أما "كون ذا كونستركتور" فتتميز بطريقة تقديمها الفريدة والتي ستدفع متذوقيها إلى تصويرها قبل تذوقها، بالإضافة إلى "فري فولينغ فور يو" والتي تكثل تحديًا لمحبي النكهات الغريبة لتذوقها.

 

ويدعو منتزه لاجونا المائي زواره للمشاركة في تحدي تذوق المثلجات وتسمية النكهة بشكل صحيح لفرصة الفوز بتذاكر مجانية لدخول المنتزه، الذي يوفر موقعًا مثاليًا للاستجمام خلال فصل الصيف.

 

وتتوفر جميع هذه النكهات الجديدة بشكل حصري في منتزه لاجونا المائي طوال شهر يوليو.