كشف مطعم وردهة ’بيور سكاي لاونج‘، وجهة الضيافة الآسيوية الكائنة في الطابق 35 من فندق ’هيلتون دبي الممشى‘، عن إضافة وجبات جديدة مستوحاة من ثقافة الشرق الأقصى إلى قائمة طعامه الواسعة. ويستقبل المكان زواره اعتباراً من منتصف شهر يونيو 2018 لاختبار النكهات الجديدة الشهيرة في ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا.

 

وتستعد وجهة أسلوب الحياة النابضة بالحياة في المدينة والشهيرة بتقديم الإبداعات الآسيوية اللذيذة لإطلاق قائمة طعامٍ متجددة تزخر بالأطايب الرائعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من أشهى المقبلات التقليدية ومنها طبق سلطة ’جادو -جادو‘، المعدّة من أزهار الموز المتبّلة وفطائر السلطعون؛ فيما يحظى عشاق الشوربات بفرصة تذوق شوربة الدجاج ’سوتو أيام‘ وشوربة فطائر الفطر. ويبرز في قائمة الأطباق الكلاسيكية طبق صدر البط المحمّر والمزيّن بصلصة نيونايا، ويقدّم مع كيك البطاطس والسبانخ ومخلل البرتقال والشمّر، إضافةً إلى طبق جذور اللوتس المطهوة على الطريقة السنغافورية والتي تُقدّم مع الكراث اليانع والفطر والريحان التايلندي المقرمش.

 

ويدعو ’بيور سكاي لاونج‘ ضيوفه الأعزاء خلال هذا الموسم لتذوّق أشهى النكهات الآسيوية واحتساء أروع الكوكتيلات المبتكرة على يد نخبة من السقاة الموهوبين، كما يتيح أمامهم تجربة ضيافة لا تنسى خاصةً مع إطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي وجزيرة النخلة.