كرّمت "إميركوم" (Emircom)، إحدى شركات الأنظمة المتكاملة الرائدة في منطقة الخليج العربي، موظفي الخدمة الطويلة تقديراً على مساهمتهم القيّمة على مدى 10 إلى 20 عاماً في ترسيخ الحضور القوي لـ "إميركوم" كمزود إقليمي رائد لأفضل حلول وخدمات أمن تكنولوجيا المعلومات. ويعكس التكريم الأخير التزام الشركة بتقدير التميز وتعزيز الولاء الوظيفي، فضلاً عن رفع مستويات سعادة الموظفين التي تنعكس في مسيرتهم المهنية الطويلة مع الشركة. وجاء ذلك خلال حفل التكريم الخاص الذي أقيم مؤخراً في "فندق ياس فايسروي" في أبوظبي، بحضور كبار المسؤولين والمديرين.

وقال محمد أبو زكي، الرئيس التنفيذي لشركة "إميركوم": "يأتي تكريم موظفي الخدمة الطويلة لدينا تقديراً وعرفاناً لدورهم المحوري في دفع مسيرة نمونا ونجاحنا على مدى السنوات القليلة الماضية، مثمنين جهودهم الدؤوبة والتزامهم التام بدعم رؤيتنا ورسالتنا. ونقدّر في "إميركوم" موظفينا باعتبارهم ثروتنا الحقيقية، واضعين نصب أعيننا تكريم جهودهم الحثيثة وتفانيهم المطلق في خدمة تطلعاتنا في تحقيق النمو والريادة. ويلعب موظفونا دوراً هاماً في تحقيق أهدافنا الطموحة ودعم مساعينا الهادفة إلى تقديم الأفضل لعملائنا، ما يدفعنا قدماً إلى خلق بيئة عمل مثالية ومشجعة على التميز والإبداع. ونهنئ بدورنا موظفي الخدمة الطويلة لدينا على ما حققوه من إنجازات طوال مسيرتهم المهنية، مجددين العهد على تقديم كل ما يعزز رضاهم وولاءهم وانتماءهم إلى "إميركوم".

وتقدّم "إميركوم" حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والمتطورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على مدى أكثر من 30 عاماً، حيث يقوم فريقها المكوّن من المهندسين ذوي الخبرة والمهارات العالية بضمان أعلى مستويات الجودة في منتجاتها من الأنظمة المتكاملة والخدمات المدارة. وتغطي محفظة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة "إميركوم" مراكز البيانات والخدمات السحابية والأمن والحلول التشاركية والخدمات. وتركز الشركة جهودها حالياً على تعزيز خبرتها في مجال التكنولوجيا الناشئة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية.

وحصدت "إميركوم" مؤخراً "جائزة سيسكو للتميز البنيوي" (Cisco Architectural Excellence)، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم خلال "قمة شركاء سيسكو 2017".

وتعد "إميركوم" جزءاً من "مجموعة النويس للاستثمار"، التي تمتلك وتدير العديد من الشركات العاملة ضمن قطاعات حيوية متنوعة؛ بما فيها الهندسة، خدمات حقول النفط، الرعاية الصحية، أنظمة الاتصالات والتكنولوجيا، الصناعات الكهروميكانيكية والكيميائية، البناء والإنشاء، العقارات، الضيافة والبنية التحتية.