شيء رائع على وشك أن يحدث في OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة. شيء له علاقة بأكبر الأبطال الخارقين في عالم Marvel، مثل Thor وIron Man وCaptain America وThe Hulk.
 

وكمكافأة خاصة لجميع عشاق مارفل، استخدمنا نفوذنا العابر للمجرات لنضمن ظهور هؤلاء الأبطال الخارقين مع أصدقائهم جميعاً في مكان واحد: قناة جديدة مؤقتة تحمل اسم OSN Pop Up HD Marvel. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الساحق الذي حققته قناة مماثلة أطلقناها للمرة الأولى في أكتوبر الماضي، الأمر الذي شجعنا إلى تكرار هذه التجربة الرائعة، مع إضافة مسلسلات Marvel أيضاً هذه المرة!
 

لذا استعدوا لمشاهدة أروع إنتاجات مارفل (مع الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية) واستكشفوا أضخم الأفلام والمسلسلات ابتداءً من الجمعة 13 يوليو ولغاية السبت 28 يوليو. وتتضمن قائمة الأفلام والمسلسلات التي يمكنكم مشاهدتها كلاً من Thor وThor: Ragnarok وGuardians of the Galaxy وGuardians of the Galaxy Vol. 2 وIron Man (بأجزائه الثلاثة) وThe Avengers وCaptain America: The First Avenger والموسم الأول من مسلسل Marvel’s Inhumans والموسم الخامس من مسلسل Marvel’s Agents of S.H.I.E.L.D.
 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي متابعة الأفلام والمسلسلات دون توقف مشاهدة إنتاجات مارفل في أي وقت ومن أي مكان مع OSN on Demand ومن أي جهاز عبر خدمة OSN Play.
 

ونعدكم بأن متعة الترفيه لن تنتهي مع توقف القناة المؤقتة OSN Pop Up HD Marvel، فنحن مستمرون بالعمل على إعداد قنوات مؤقتة جديدة وحصرية تتيح لكم مشاهدة الشخصيات والأفلام والمسلسلات المفضلة لديكم على طيلة عام 2018.