أعلن مطعم "ففث ستريت كافيه" في كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، عن إطلاق قائمة طعام صيفية جديدة، تتضمن تشكيلة واسعة من المقبلات الفاخرة الملائمة لفصل الصيف.

وقد أوضحت إدارة المطعم أن القائمة الجديدة تتضمن تشكيلة من الأطايب الغربية الفاخرة التي تتماشى مع الأجواء الحارة، والتي تجمع ما بين النكهات الحلوة والمالحة بحيث يحصل الضيوف على المأكولات الطازجة في مواسمها. كالغزباكو وهو نوع من أنواع شوربات الخضار الإسبانية الكلاسيكية. بالإضافة إلى السلطات الطازجة كالسلطة المطيبة باللبن مع العسل، أو سلطة القرع مع الهندباء المشوية، أو لفائف الكركند مع السلطة.

كما طوّر "ففث ستريت كافيه" قائمة الحلويات التي يقدمها، بوضع لمسات جديدة على فطيرته الشهيرة "فروزن كي لايم"، وقائمة المثلجات الاحترافية التي تتميز بمزيج التوت مع الفانيلا وقطع الشكولاته، بالإضافة إلى التيراميسو الكلاسيكي لمحبي الكافيين، وحلوى الشوكولا المميزة التي يشتهر به كورت يارد.

وعمل على تحديث قائمة المشروبات التي يقدمها لتشمل تشكيلة مختارة من القهوة المثلجة والتي تتضمّن الفرابتشينو، والسبايسد كولا، وستروبيري غرانيتا والكوفي ميلك شيك. وتشكيلة من أنواع الشاي المثلج، كالشاي المغربي بالنعناع، والشاي الأخضر بالأزهار والشاي الأخضر بالباشن فروت. وهناك المزيد، فعلى مدى شهر يوليو بأكمله، يمكن للضيوف الحفاظ على نشاطهم مع أي طلب لكوب قهوة لتناوله خارج المقهى مقابل 18 درهماً إماراتياً فقط.

ومن الجدير بالذكر، أن مطعم "ففث ستريت كافيه" الراقي يقع في ردهة فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، في قلب العاصمة أبوظبي. ويتمتع بتصاميم داخلية عصرية وأجواء دافئة مناسبة للاسترخاء وتناول المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة بعد إمضاء يوم مضن في العمل.