بدعم من عشّاق مدينة ميلان وثقافتها وشغف الناس بها، تقدّم PUMA FOOTBALL قميص نادي إيه سي ميلان الأساسي الجديد لموسم 2018/2019.

وتعدّ قمصان PUMA لإيه سي ميلان جزءاً لا يتجزّأ من تاريخ النادي العريق وتقاليده.

فمن حيث التصميم، لا يزال القميص الجديد محتفظاً بالخطوط الطولية الحمراء والسوداء التي تميّز النادي وتمثّل النيران التي تشتعل في قلوب لاعبي الفريق والرعب الذي يقذفونه في قلوب منافسيهم.

وقد أضيف إلى ياقة القميص الجديد زر مستوحى من القمصان الكلاسيكية القديمة التي كان لاعبو النادي يرتدونها في بداية القرن العشرين. فيما يظهر شعار ديافولو روزونيرو (الشيطان الأحمر) على الناحية الخلفية من الياقة كإشارة إلى العبارة الشهيرة التي قالها مؤسّس النادي هيربرت كيلبين: "نحن فريق من الشياطين وقد اخترنا الأحمر والأسود لونين لفريقنا، لأنّ الأحمر يمثّل النيران التي تشتعل في قلوب مشجّعينا، والأسود يمثّل الخوف الذي نبثّه في قلوب خصومنا".

وبالتوازي مع إطلاق القميص الجديد، أطلقت PUMA Football حملة إعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان ميلان الجديد “A New Milan”. والحملة مستوحاة من حيوية الشباب والإبداع التي تتميّز بها المدينة، بالإضافة إلى شغف المشجعين الذي ينعكس من خلال عصر جديد من الحيوية والشباب داخل النادي، مما يغذّي روح الرغبة بالنجاح.

لمشاهدة حفل إطلاق القميص الأساسي الجديد لفريق إيه سي ميلان: https://youtu.be/m-Z_YnB2vM0

إلى جانب إيه سي ميلان، تضم لائحة PUMA Football العديد من النوادي الكبيرة في عالم كرة القدم أمثال بروسيا دورتموند وأرسنال وأولمبيك مارسيليا، بالإضافة إلى عدّة منتخبات عالمية مثل إيطاليا وسويسرا والأورغواي والسنغال وصربيا. كما تضمّ لائحة PUMA الكروية بعضاً من أهمّ اللاعبين في العالم أمثال روميلو لوكاكو وأنطونيو غريزمان وأوليفر جيرو وسيرجيو أغويرو وماركو رويس وجوليان فيغل وآدام لالانا وسيسك فابريغاس وماريو بالوتيلي وهيكتور بيليرين وبيتر تشيك وجيانلويجي بوفون وناتشو مونريال وآلان سانت ماكسيمين وماركو أرناتوفيتش.

القميص متوفر الآن في متاجر PUMA في الإمارات العربية المتحدة ، NAMSHI ، SOUQ.com ، متاجر Stadium و SIVVI LLC.