: قامت علامة Clinique La Prairie (CLP)، وهي عيادة عالمية في مجال العافية والصحة، بترقية أشهر برنامج لها أُطلق منذ العام 1931 ليحمل اسم "برنامج بريميوم لتنشيط البشرة"، حيث أنّه يعمل على إعادة الحيوية والنشاط والحفاظ على الشباب.
 
تستكنّ Clinique La Prairie بين ربوع قمم جبال الألب السويسرية المكسوّة بالثلوج وبحيرة جنيف، ما يجعل منها واحة زاخرة بالسلام والأجواء الباعثة على الاسترخاء. يُشكّل برنامج بريميوم لتنشيط البشرة نسخة محسّنة عن البرنامج الذي لطالما اشتهرت به CLP. 

يسعى هذا البرنامج الجديد إلى تحسين كلّ جانب من جوانب البرنامج الشهير، ويضمّ أكثر العلاجات تطوّراً في العالم لمكافحة علامات التقدّم في السنّ وإطالة العمر حتى يومنا هذا. وقد صُمِّمَ البرنامج على يد فريق Clinique La Prairie الطبّي المحترف كتجربة تشمل باقة واسعة من العلاجات التي تغطّي كامل الجسم وتعتمد على أحدث تقنيات تنشيط البشرة، فضلاً عن الخلاصة الحصرية التي ابتكرتها CLP. يجمع هذا البرنامج بين التكنولوجيا الطبية المتقدّمة ومجموعة واسعة من العلاجات الحديثة والضيافة الحصرية التي تلبّي جميع احتياجات العملاء. وقد تمّ تصميمه لدمج مفهوم تجديد الخلايا والجسم مع تقديم حلول تلبّي احتياجات كلّ عميل. يتميّز المنتجع ببيئة حصرية تتخلّلها الأجواء المريحة والمناظر الأخّاذة التي تضمن تجديد شبابك واستعادة توازنك الطبيعي وتعزيز رفاهيتك وإبراز جمالك. 

وتعليقاً على إطلاق برنامجهم الجديد، صرّح الدكتور أدريان هيني، المدير الطبي في CLP، قائلاً: "يُعدّ أسلوب الحياة الجيد عنصراً مهمّاً لعيش الحياة بمتعة وفرح. يساعد التوازن بين الجسد والروح على عيش الحياة بسهولة أكبر وإبراز الجمال الخارجي الذي ينمّ عن الجمال الداخلي". 

يسعى برنامج بريميوم لتنشيط البشرة إلى تعزيز نظام المناعة وتحسين الوظائف الحيوية في كامل الجسم. تحت إشراف طبي متشدّد وفي ستّ ليالٍ فقط، سيكشف هذا العلاج عن إمكاناته الحقيقية ويعيد للجسم قدرته على التجدّد.

كما ستكتشف كلّ يوم شيئاً جديداً عن نفسك، وذلك بفضل العلاجات المحدّدة التي تركّز على كلّ جزء من جسمك بالتتالي: الجهاز المناعي، والقلب، والذهن والدماغ، والتنفّس ودورة النوم والاستيقاظ، والمعدة والأمعاء. ستتواصل مع الأطباء والمستشارين لمعالجة المشاكل التي تواجهها، وتبدأ بالاستمتاع بتأثيرات تجديد البشرة بعمق واستقرار أكبر بفضل جلسات التدليك وعلاجات الجمال المتقدّمة والتدريبات التي يوفّرها منتجعنا الصحي الحائز على جوائز؛ ناهيك عن مركزنا الجديد للطبّ التجميلي المجهّز بأحدث "تقنيات التجميل". 

تجدر الإشارة إلى أنّه ستفصل بين الوجبات والعلاجات استراحات إضافية قصيرة يُمكنك خلالها التلذّذ بأشهى عصائر الفواكه الطازجة والمنشّطة. وقبل النوم، سيُقدَّم لك مشروب ساخن تستمتع بارتشافه في غرفتك وهي الطريقة المثالية لإنهاء يوم مثالي. 

تنعّم بالاسترخاء في صرح الفخامة الزاخر بالمناظر الجميلة التي تبعث في روحك الهدوء، فتتأمّل جبال الألب السويسرية ومياه بحيرة جنيف الرقراقة وتنعزل في بيئة ملؤها الصفاء سبق أن استمتعت بها كوكبة من أصحاب السمو الملكي وقادة العالم ونجوم السينما والمشاهير. 

عند اختيار علاجات Clinique La Prairie المتقدّمة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ، ستستفيد من أفضل ما يُقدّمه الطبّ على المستوى العالمي وستحصل على نتائج تدوم طويلاً. ستصيب عصفورين بحجر واحد إذ ستستمتع بأجواء باعثة على الاسترخاء والراحة في موقع آسر، وتتلقّى علاجات تساعدك على استعادة شبابك والتألّق ببشرة مشرقة وناعمة كملمس الحرير. 

يقدّم "برنامج بريميوم لتنشيط البشرة" نتائج مذهلة وغير مسبوقة، وهو لطيف ومكثَّف في الوقت عينه. كما يطال كلّ جانب من جوانب الشخص ليعيد له توازنه وانسجامه ورفاهيته. ستشعر بالصفاء والسعادة وتُدرك سبب حفاظ Clinique La Prairie على مرتبتها الأولى عالمياً في فنّ وعلم إطالة العمر لأكثر من 85 عاماً.