نظمت "إلينغتون" مأدبة عشاء فاخرة شهدت حضور أكثر من 600 ضيف من أبرز شركات الوساطة العقارية في دبي لتكريم إنجازاتها في النصف الأول من عام 2018 ودورها الجوهري في الارتقاء بمسيرة "إلينغتون" ومشاريعها إلى آفاق جديدة من النجاح والنمو هذا العام.

 

وبعد الحفل، تحدث روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة "إلينغتون"، عن رؤية الشركة وخططها الطموحة، مسلطاً الضوء على الالتزام تجاه سوق دبي ومقدماً لمحة عن مشاريع الشركة الحالية والمقبلة والتي سترسم توجهات "إلينغتون" المستقبلية. ولفت بوث إلى القيمة الاستثنائية التي تقدمها "إلينغتون" مشدداً على الدور الهام للوسطاء العقاريين في نجاح نموذج أعمال الشركة ودعم أهدافها الاستراتيجية على المدى الطويل.

 

بهذه المناسبة قال إيلي نعمان: "نحن فخورون بالأداء المميز لفريق عملنا وجميع الوسطاء العقاريين المشاركين في مبادرات المبيعات التي نطلقها. ويهدف حفل توزيع الجوائز إلى تكريم الجهود المبذولة من قبل نخبة من ألمع الوسطاء العقاريين في دبي الذي يساهمون دائماً في تسليط الضوء على الوحدات السكنية الراقية ذات التصاميم المفعمة باللمسات الجمالية التي تطورها ’إلينغتون‘ وفق أعلى معايير التميز في جودة البناء. ونتطلع قدماً إلى الإعلان عن المزيد من المشاريع الجديدة خلال النصف الثاني من العام الحالي لنواصل تعزيز حصتنا السوقية في دبي".

 

وأضاف نعمان: "أعلنّا مؤخراً عن مفاجآت كبرى لموسم الصيف عبر عرض خاص يستمر لغاية 31 أغسطس 2018، لإتاحة الفرصة أمام المشترين والمستثمرين للاستفادة من خصم بقيمة 2 بالمئة على سعر كل وحدة يتم شراؤها، مع خطة سداد مرنة تتضمن دفع 60 بالمئة من القيمة الإجمالية للعقار بعد انتهاء الأعمال الإنشائية في المشروع. ويشمل هذا العرض الاستثنائي أبرز مشاريعنا بما في ذلك ’ويلتون تيراسز‘ و’دي تي 1‘ و’بلجرافيا 2‘ و’بلجرافيا هايتس 1‘ و’بلجرافيا هايتس 2‘ و,إيتون بليس‘".

 

واختتمت الأمسية بسحب على الجائزة الكبرى فازت فيه السيدة وجدة خالدي، التي تعمل في إحدى شركات الوساطة العقارية التي تتعاون معها "إلينغتون"، بمنزل في "بلجرافيا هايتس 2" الذي يعد من أكثر الوجهات السكنية التي طورتها "إلينغتون" استقطاباً للاهتمام في المدينة.