أعلنت شركة "سامانا للتطوير، إنجاز 12% من أعمال البناء بمشروعها السكني الجديد "سامانا جرينز" بعد 100 يوم منذ انطلاق المشروع الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهم. 

 

وكشفت الشركة في وقت سابق أن مشروع "سامانا جرينز" يقع بالقرب من حدائق ميراكل في منطقة أرجان، ويتكون من 131 وحدة سكنية تضم استوديوهات وشقق بغرفتي نوم، مبينة أن المشروع يُنفذ وفق قواعد لوائح الأبنية الخضراء المنصوص عليها لترشيد الطاقة، ويتم تصميم المشروع باستخدام أفضل التقنيات الصديقة للبيئة، وتزويد الوحدات السكنية بتقنيات سمارت هوم أو المنازل الذكية التي تشمل أفضل التقنيات المتوفرة في السوق والموفرة للطاقة، كما يتميز المشروع بسهولة الوصول إليه من خلال طريقي الخيل ومحمد بن زايد. 

 

وحرصت إدارة الشركة على توفير مساحات خاصة لمواقف السيارات، ومساحات خضراء ومرافق أخرى على أعلى مستوى على مساحة 140000 قدم مربعة، كما يقدم البرج السكني المكون من طابق أرضي + 4 طوابق منافذ للبيع بالتجزئة وساونا فاخرة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة تسوق ذات طابع خاص وموقف سيارات في السرداب ومنطقة لعب آمنة للأطفال والكثير من المساحات الخضراء للمقيمين. 

 

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات سامانا جروب: إن مشروع "سامانا جرينز" يحتوي على وحدات سكنية فاخرة، ويوفر المشروع نسبة عائد على الإيجار تصل إلى 9.25%، الأمر الذي يعني إمكانية استرداد المستثمر لأصول استثماره بالمشروع في غضون 10 سنوات فقط من بداية استثماره بالمشروع.

 

وأضاف فاروق أن المستثمر يمكنه الحصول على وحدته السكنية فور دفع 50% من قيمتها، وأن الشركة أنه بجانب حرص الشركة على تنفيذ وحدات سكنية فاخرة، حرصت كذلك على وجود عوائد إيجار مضمونة للمستثمرين بنسبة تصل 9.25٪، أي أن المستثمر بالمشروع يمكنه استرداد أصول استثماره في غضون 10 سنوات فقط من بداية الاستثمار، كما يمكن للمستثمر الحصول على وحدته السكنية فور دفع 50% من قيمتها.

وأشار فاروق إلى أن المستثمر بقطاع العقارات يفضل الاستثمار بدبي لثبات السوق وتشديد الأنظمة والشفافية، لذلك حرصت شركة سامانا في تنفيذ مشروع "سامانا جرينز" على تقديم جودة حقيقية لمنافسة السوق، والتزام بمواعيد التسليم.