تواصل فنادق ومنتجعات میلینیوم الشرق الأوسط وأفريقيا تطبيق استراتيجيتها الناجحة للتوسّع وقد أعلنت في هذا السياق عن إبرام اتفاقية لإدارة فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم يضمّ 316 غرفة في تركيا. فعقب النجاح الذي حقّقه فندق ميلينيوم القرن الذهبي اسطنبول والمؤلف من 127 غرفة، تطلق المجموعة ثاني فندق تابع لها في تركيا تحت اسم جراند ميلينيوم مدينة قونية.  باتت فنادق ومنتجعات ميلينيوم إحدى أسرع الشركات نمواً في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تضم محفظتها حالياً 35 فندقاً ومن المرتقب افتتاح 14 فندقاً آخر عام 2018، بالإضافة إلى 40 مشروعًا قيد الإنجاز في المنطقة.

 

تقع مدينة قونية جنوب أنقرة على بُعد ساعة واحدة بالطائرة من اسطنبول، وهي سابع أكبر مدينة من حيث عدد السكان في تركيا حيث يتجاوز عددهم 2.2 مليون نسمة. يقع فندق جراند ميلينيوم مدينة قونية على إحدى الطرقات الرئيسية المؤدية إلى مطار قونية، ويبعد خمسة كيلومترات عن وسط المدينة التاريخي. كما يضمّ 316 غرفة وجناحاً فضلاً عن مرافق استثنائية تشمل مركز سبا فائق الحداثة على مساحة 4000 متر مربّع، وحوضَي سباحة داخليّين وأكبر مساحة لعقد الاجتماعات في قونية حيث أنها تغطي أكثر من 6500 متر مربع وتضمّ غرف اجتماعات وقاعة حفلات ومركزاً كبيراً للمؤتمرات. أما المطاعم والمقاهي المتوافرة في الفندق فتشمل مطعماً مفتوحاً على مدار اليوم، ومطعماً للمأكولات الإيطالية، ومقهى يبيع أشهى الحلويات، ولاونج ردهة الاستقبال واستراحة على سطح الفندق. وبفضل كل هذه المرافق الرائعة والموقع الاستثنائي، سيصبح فندق جراند ميلينيوم مدينة قونية الوجهة المفضّلة لدى المسافرين في رحلات للترفيه والعمل على حد سواء. 

 

بهذه المناسبة، يقول السيّد كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرّنا أن نُطلق فندقنا الثاني في تركيا التي تُعدّ مقصداً سياحياً بارزاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن نتطلّع قدماً لتقديم فندق عالي الجودة يستوفي أعلى معايير الضيافة العالمية، ويوفر خدمات مصممة حسب المتطلبات الشخصية ومرافق ممتازة في موقع استراتيجي بامتياز".

 

وفي هذا السياق، يعلّق السيد يافوز توركل، رئيس مجلس إدارة شركة إيجي ميرمر توريزم ساناي قائلاً: "يسرّنا افتتاح أول عقار تابع لفنادق ومنتجعات میلینیوم في مدينة قونية، وأول فندق يحمل علامة جراند ميلينيوم في تركيا. تقع المدينة جنوب أنقرة في منطقة الأناضول الوسطى، وهي وجهة تلقى إقبالاً عالياً من الزوار وتزخر بتاريخ عريق. لذا نتطلّع قدماً لنزوّد المسافرين الذين يرغبون في استكشاف معالم تركيا، بخيار راقٍ جديد يقدّم أعلى معايير الضيافة التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات ميلينيوم."