بالنسبة إلى سبرونغلي، المصنع السويسري العريق للشوكولاتة الفاخرة، كل يوم في العام مخصص للشوكولاتة. ولكنّ يوم السبت المقبل هو "اليوم العالمي للشوكولاتة". بهذه المناسبة، يحتفل سبرونغلي على طريقته الخاصة، وسيقدّم لأول ثلاثين عميلاً ينفقون مبلغ ٢٠٠ درهم، كريمة الشوكولاتة بالبندق الشهية وذلك في السابع من يوليو ٢٠١٨ . 

وهكذا لدى المقيمين والزوار في دولة الإمارات الحجة المثالية للاستمتاع بأشهى قطع الشوكولاتة والترافل المصنوعة يدوياً في سويسراً. تصنع كريمة شوكولاتة جاندوجا القابلة للدهن من شوكولاتة سويسرية فاخرة وبندق بيدمونت، كريمة ناعمة وقشدية ذات طعم لا يُقاوم.  

يتوفر هذا العرض المذهل لدى فرعَي سبرونغلي في دولة الإمارات، في الطابق الثاني من قسم فاشن أفنيو الجديد في دبي مول والطابق الثاني من مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي.

إن كنتم من الأشخاص الذين يعشقون الشوكولاتة، يضمن لكم سبرونغلي تلبية مطلبكم. فهو يقدم لمحبي الحلويات الشوكولاتة الفاخرة والترافل والقهوة الإيطالية الغنية والكيكات اللذيذة والآيس كريم بنكهات جديدة الآن.يستخدم سبرونغلي أفخر المكوّنات ويستورد منتجاته المصنوعة يدوياً إلى دبي وأبوظبي بانتظام حرصاً على أن يحظى العملاء بالجودة نفسها التي يحصل عليها العملاء في سويسرا. بجانب سويسرا، تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة البلد الوحيد في العالم حيث يستطيع العملاء شراء منتجات سبرونغلي التي تتوفر حصرياً في فروع سبرونغلي في الدولة.