عرب كيا موتورز، من خلال موزعها الوحيد في الإمارات، شركة الماجد للسيارات (www.kia-uae.com) ، عن فخرها بالتقدير الذي حظيت به كعلامة تجارية عامة متميزة من قبل "جي دي باور" للعام 2018، وذلك في دراسة الجودة الأولية للسنة الرابعة على التوالي.

 

وتمكنت كيا من المحافظة على موقعها الريادي مع سيارتها للدفع الرباعي "سورينتو" وطرازها المدمج "ريو" اللتين جاءتا في المرتبة الأول في فئتيهما، في حين جاءت كل من "سبورتاج" الرياضية الصغيرة، و "أوبتيما" متوسطة الحجم والحافلة الصغيرة "سيدونا" في المرتبة الثانية، بينما حلت "فورت" في المرتبة الثالثة. وبعد الفوز بجوائز الجودة الأولية في الأعوام 2015 و 2016 و 2017، استحوذت سيارة "كيا سول" مرة أخرى على أعلى معيار بين السيارات متعددة الأغراض في هذه الدراسة.

 

وقال السيد محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: "إن نجاح سيارات كيا بفضل ما تحظى به من ثقة استثنائية وأداء رائد في مختلف الفئات، أسهم في دعم علامتنا التجارية لتتبوأ المرتبة الأولى بين العلامات التجارية العامة في صناعة السيارات على مستوى العالم للسنة الرابعة على التوالي. ويعد هذا الإنجاز بطبيعة الحال شهادة على وعد كيا بالمحافظة على أعلى سمات الجودة باستمرار. إننا نفخر بفوز سيارة الدفع الرباعي "سورينتو" والطراز المدمج "ريو" في فئتيهما، لتثبت كيا من جديد مرة أخرى أنها تقدم السيارات الأعلى موثوقية في السوق على مستوى العالم".

 

يشار إلى أن دراسة الجودة الأولية 2018 في الولايات المتحدة تعتمد على آراء وإجابات مستقاة من 75,712 مشتريًا ومستأجرًا للسيارات من الطرازات الجديدة للعام الجاري 2018، وتم استطلاع آرائهم بعد 90 يومًا من الشراء. وبعد ذلك، تم تقييم المركبات بناءً على تجربة القيادة وأداء المحرك وناقل الحركة.