أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عن تعيين ساتيا سينغ بمنصب طاهي تنفيذي مساعد ليعمل بشكل وثيق مع الشيف التنفيذي في إعداد أطباق مستوحاة من المطبخ الآسيوي في مطعم سانشايا المطل على الواجهة البحرية.

يمتلك الشيف ساتيا خبرة تصل إلى 10 سنوات في كل من الهند والشرق الأوسط، حيث عمل في مجالات عدّة شملت قطاع الضيافة والفعاليات والترفيه، مما مكنّه من تطوير مهاراته بشكل كبير في إعداد قائمة المأكولات.

قبل تعيينه في منصبه الحالي كطاهي تنفيذي مساعد في مطعم سانشايا، عمل ساتيا لمدّة 5 سنوات في منتجع هيلتون صلالة لمدّة 5 سنوات، وبدأ فيها بمنصب نائب الطاهي الرئيسي حيث يتولى مسؤولية الإشراف على العمليات اليومية في مطعم بالم غروف، كما عمل عن قرب مع الشيف التنفيذي. 

وعلاوة على ذلك، تولى شيف ساتيا إدارة العمليات اليومية وإعداد البوفيه في المطعم، وكذلك تحديد قائمة المأكولات والعروض الترويجية المميزة، إلى جانب مسؤولية الإشراف على فريق يتكون من 20 طاهياً و6 مضيفين، وعمليات الجرد الأسبوعية والشهرية، والطلبات اليومية وإدارة تكاليف الأطعمة والمأكولات الفائضة.  

وفي هذه المناسبة علّق السيد/ نادر حليم، المدير العام في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان: "يسرنا انضمام شيف ساتيا سينغ إلى فريقنا من خبراء الطهي في مطعم سانشايا، حيث سيلعب دوراً أساسياً في خلق تجارب مأكولات مذهلة لا تُنسى للضيوف. يمتلك شيف ساتيا خبرة طويلة تمتد على مدى عقد من الزمان في الهند والشرق الأوسط، كما يمتلك أفكار فريدة جداً فيما يتعلق بصياغة قائمة المأكولات المثالية." 

وأكمل حليم: "أود نيابة عن الفريق في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، الترحيب بشيف ساتيا في مطعم سانشايا والعمل بشكل وثيق مع الشيف التنفيذي في تقديم أطباق آسيوية مذهلة بمذاقات رائعة مستوحاة من المطبخ الآسيوي العريق إلى كافة مرتادي المطعم." 

يستخدم مطعم سانشايا مجموعة من التوابل والبهارات المميزة والمكونات الطازجة في إعداد أطباق لذيذة نابضة بالحياة بمذاقات تدلل الحواس. فضلاً عن ذلك يقدم المطعم أجواءً داخلية رائعة وشرفة كبيرة بإطلالة خلابة على الخليج العربي، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأفراد.