قم بزيارة سلسلة المقاهي الفاخرة، الموزعة في مختلف أرجاء لوزان والمطلة على أفضل مناظر هذه المدينة الجميلة. واستمتع بأمسية رائعة برفقة العائلة والأصدقاء، وتذوق أشهى النكهات التي يقدمها "تيراس كافيه"، ضمن أجواء متميزة تفوق الوصف.

ونظرًا لكون سلسلة مقاهي تيراس موزعة في مختلف أنحاء لوزان، يمكن للضيوف اختيار المقهى الذي يريدونه تبعًا للإطلالة التي يفضلونها. فهنالك تيراس عال يتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة، وهو مثالية للمناسبات الخاصة والاجتماعات.

وهنالك مقاهي تيراس حديثة موزعة وسط البلدة، بالقرب من المناطق المخصصة للسير على الأقدام، تقدم تشكيلة من المشروبات والأطباق المحلية والعالمية، وهي مثالية لاجتماعات العمل، واستراحات الغداء.

أما تيراس كافيه المطل على البحيرة، والمطاعم الشهيرة الموزعة في وسط المدينة وفي أوتشي، فتتمتع بأجواء هادئة وأنيقة، وتتضمن جلسات داخلية وخارجية مثالية للاسترخاء تحت أشعة الشمس واحتساء شراب منعش في يوم صيفي حار. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول تشكيلة من الأطباق الموسمية الفاخرة المعدة على يد أفضل الطهاة، والتنعم بمشاهدة المنظر البانورامي الخلاب لبحيرة جنيف وجبال الألب. 

تناول الطعام وسط المساحات الخضراء النابضة بالحياة، حيث تمنح مقاهي تيراس المزدانة بالأزهار ضيوفها ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب حياة المدينة، دون الحاجة إلى مغادرتها. وذلك بوجود الأسيجة التي تعزل المطعم عن العالم الخارجي، والجدران المكونة من الزهور المتفتحة والنافورة الرائعة بأصواتها العذبة التي تضفي على هذا المكان أجواءً ساحرة مناسبة لكافة المواسم.

كما تجدر الإشارة إلى سلسلة مطاعم تيراس العابرة، التي تفتح أبوابها خلال فصل الصيف، وتقام في مواقع غريبة كأسفل جسر، أو في مخزن قديم، أو حتى في مبان كانت مخصصة للحمامات العامة. وتقدم هذه المطاعم عروض ترفيهية حية، وتشكيلة من النكهات المحلية والعالمية الرائعة.