كشف فندق شيراتون الخالدية، أبو ظبي عن أقوى عروضه الصيفية المثيرة مع باقة إقامة مريحة مصممة للسياح ومقيمي الدولة وزوارها الباحثين عن تجربة مثيرة داخل العاصمة أبوظبي.

ويحتفل فندق شيراتون الخالدية، أبو ظبي خلال موسم ارتفاع درجات الحرارة، بعطلة صيفية تمنح النزلاء تجربة فندقية شخصية توفر المُتعة والاسترخاء، مع أسعار تبدأ من 165* درهم، حيث يحتلّ الفندق موقعاً استراتيجياً وسط العاصمة الإماراتية، ويضمّ مجموعة من أرقى المرافق العالمية المستوى بما في ذلك مناطق الترفيه والاسترخاء. وتحظى جميع الغرف والأجنحة الواسعة والمجهزة تجهيزاً جيداً، بإطلالات رائعة على الكورنيش وساحل الخليج العربي النابض بالحياة. كما تترافق هذه التجربة مع مواقف خالية من المتاعب من خلال خدمة صف السيارات المجانية.

وتبدأ هذه التجربة الصيفية المُثيرة بمغامرات شهية ومُميّزة لتناول الطعام من خلال بوفيه الإفطار اللذيذ كل صباح في مطعم "لا فيرندا"، مع الحصول على خصم بنسبة 20 ٪ على جميع خيارات الطعام والشراب المتوفرة في الفندق، والتي تشمل مقهى "ثيرد أفنيو"، الذي يجمع بين مفهوم المقهى والمطعم، ويقدم لزواره مجموعة غنية من المأكولات والمشروبات الدولية اللذيذة مصحوبة بالترفيه الحيّ. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بخصم بنسبة 20٪ في المطعم الهندي "ثامبورو داون تاون"، الذي يقدّم أفضل أطباق جنوب كيرالا مع الخدمات التقليدية المُميّزة في بيئة ودّية ومريحة. ويوفر العرض أيضاً إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق بما في ذلك قضاء وقت منعش في الجيم والساونا والبخار، بالإضافة إلى الاسترخاء في المسبح المُصمّم وفقاً لأحدث طراز عالمي، مع إطلالات لا تضاهى على المدينة والبحر. كما يحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني لشخصين إلى شاطئ الكورنيش الفخم خلال فترة الإقامة.

وتعليقاً على هذا العرض الرائع، قال سوشانث موهان نامبيار، المدير العام للفندق: "يشكل فصل الصيف في أبوظبي موسماً خاصّاً، يقوم خلاله زوار الدولة والمقيمون فيها بإمضاء الوقت عبر التمتّع بالعديد من الأنشطة الوفيرة داخل المدينة، سواءً في مجال الترفيه، التسوق أو الاسترخاء. ونظراً لوقوع الفندق على مقربة من المراكز التجارية والأماكن الترفيهية التي تحتضنها مدينة أبوظبي، فنحن سعداء بتوفير عرض الإقامة ليتوافق مع الأنشطة الصيفية المثيرة القائمة في العاصمة خلال أشهر الصيف، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الأوقات في تجربة لا تُنسى".

يقع فندق شيراتون الخالدية في أبو ظبي في قلب مدينة أبو ظبي، ويتميّز باحتلاله بقعة مُميّزة على بعد خطوات قليلة من أكثر الوجهات التجارية والترفيهية وأماكن التسوق حيوية. ويمكن لضيوف الفندق ونزلائه من السياح ورجال الأعمال الاستمتاع بأفضل مايقدمه الفندق لمسافري الترفيه أو الأعمال، فهناك الغرف والأجنحة بمساحاتها الشاسعة التي تبدأ من 42 متراً مربعاً، وديكوراتها الفاخرة المُصمّمة بعناية فائقة، والتي تحتضن مساحات معيشة فسيحة وأسرّة "شيراتون سويت سليبر" المريحة لضمان نوم هانئ، جنباً إلى جنب مع الإطلالات الرائعة على الكورنيش وأفق أبو ظبي الساحر.

 

*يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2018