أعلنت شركة كرافيا، الشركة الأم لعلامات "سينابون" و "كارفيل" و "سياتل بست كوفي" و "زعتر و زيت" و "فايف غايز"، عن توسعة نطاق خدمة التوصيل لزبائنها في دبي وأبوظبي وعجمان والشارقة، إلى جانب توفير مجموعة جديدة من حزم العروض بأسعار مخفضة، وإتاحة تطبيق سينابون الجديد. ويستطيع عشاق هذه العلامة الآن شراء الأصناف المفضلة بأسعار استثنائية، وتوفير ما يصل إلى 30٪، مع ضمان الراحة القصوى لهم بعد توصيل طلباتهم مباشرة إلى أبواب منازلهم.

 

وسيتمكن الزبائن الذين يقومون بتنزيل تطبيق "سينابون" الحصري المتوفر على متجري "جوجل بلاي" و "آي تيونز" من تحديد عنوان التوصيل بسهولة، ودفع ثمن الأصناف التي يرغبون بشرائها، والأهم من ذلك إعداد الطلبات حسب رغباتهم عن طريق تحديد الإضافات والأحجام والكميات المرغوبة. ويمكن للزبون أيضًا طلب ما يريده ببساطة عن طريق الاتصال بالرقم (600 – 522273).

 

وتتضمن الحزم المتاحة بأسعار مخفضة عددًا من الأصناف، بما في ذلك "كول تريت" و "بيرفكت ماتش" و "توين تشيل" و "دوبل تريت" التي تجمع بين أنواع الرولز الكلاسيكية و "ميني رولز" من "سينابون"، مع مشروبات "موكالاتا" أو "تشيلاتا" المنعشة مقابل 24 درهماً فقط. وتم أيضًا إطلاق حزم أخرى لإضفاء المزيد من المرح على الحفلات والمناسبات، وتضم القائمة المخصصة لهذا الغرض: "ستيكس لوفرز" و "سبويلر" و "غاذرينغ تريت" و "بايت إندالجانس،" وتتميز جميعها بمزيج لذيذ من منتجات "سينابون" الشهيرة بأسعار تبدأ من 49 درهم فقط. ومع هذه الأسعار الجذابة للمنتجات اللذيذة، تضمن حزم "سينابون" تحقيق مستوى إضافي من المتعة في كل مناسبة.

 

يشار إلى أن لفائف القرفة الأشهر في العالم تعمل على إدخال السعادة إلى قلوب زبائنها في جميع أنحاء العالم منذ العام 1985. وكانت "كرافيا" قد افتتحت أول فرع لعلامة "سينابون" بدولة الإمارات في أبوظبي في العام 2001. ومنذ ذلك الحين، حققت العلامة نمواً هائلاً، لتلبي طلبات زبائنها المخلصين في جميع أنحاء الإمارات. وإلى جانب الأصناف المخبوزة التي اشتهرت بمذاقها الرائع، تقدم الفروع تشكيلة من المشروبات الباردة المنعشة، فضلاً عن "كارفيل آيس كريم" المفضل في أمريكا، والموجود في فروع مختارة. ومع التوسع في خدمة التوصيل، تتعزز علاقة "سينابون" مع زبائنها من خلال تقديم الحلويات الرائعة للجمهور في الإمارات على نطاق أوسع من أي وقت.