ينظم منتزه لاجونا المائي حفلة لطلاب المدارس في الإمارات بمناسبة انتهاء العام الدراسي وبدء العطلة المدرسية في موسم الصيف.

وتنطلق فعاليات الاحتفال يوم الجمعة عند الساعة 6:00 مساءً وتستمبر لغاية الساعة 10:00 مساءً في المنتزه المائي الجديد في لا مير، حيث يمكن للطلاب الاستمتاع بألعاب الانزلاق المتنوعة والفريدة التي يضمها المنتزه، والمشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات للفوز بجوائز مميزة، على أنغام أحدث الأغاني التي يقدمها الدي جاي مارتن أفاري الذي سيمتع جمهوره من الطلاب إلى ما بعد موعد غروب الشمس.

يمكن للطلاب حجز تذاكر مسبقًا للمشاركة باحتفال انطلاق العطلة الصيفية مقابل 99 درهمًا إماراتيًا، تتضمن رسوم دخول منطقة الاحتفال بالإضافة إلى وجبة، كما تتوفر تذاكر حضور الحدث عند البوابة في اليوم ذاته مقابل 130 درهمًا إماراتيًا، كما سيتلقى جميع الحضور من الطلاب قسيمة شرائية مجانية من هب زيرو، الوجهة المفضلة للصغار والمراهقين في سيتي ووك.

ويتيح هذا الحدث المميز الذي ينظمه منتزه لاجونا المائي أمسية احتفالية حصرية بالطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عامًا يستقبلون من خلالها موسم الصيف ضمن موقع مميز في المنتزه عند بركة السباحة المميزة بإطلالتها اللامتناهية على مياه الخليج العربي.