يسر فندق كراون بلازا دبي الإعلان عن تعيين السيد مراد الخوري في منصب المدير العام الجديد لمنشأته الواقعة على شارع الشيخ زايد بدبي.

ويحمل السيد الخوري معه إلى الفندق ثروة غنية من الخبرة في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، حيث شغل سابقاً منصب مدير المبيعات والتسويق في المنطقة، إضافة إلى منصب المدير العام للعديد من المجموعات الفندقية البارزة على مدى السنوات العشرين الماضية بما في ذلك مجموعة أسيكو، فنادق ومنتجعات روتانا، ومجموعة فنادق ستاروود. وكان منصب مدير عام المنطقة لمجموعة "أسيكو"، آخر  منصب شغله قبل انضمامه إلى فندق كراون بلازا دبي. وتتويجاً لفترة عمله المتميّزة والرائدة كمدير عام للمجموعة - الإمارات الشمالية والتي تشمل أربعة منتجعات، تمّ منح السيد مراد الخوري جائزة الرئيس 2017 لأفضل أداء في المنطقة وأفضل أداء مدير عام.

مع 20 عاماً من الخبرة القيادية في قطاع الضيافة على صعيد المنطقة، وخبرته الاحترافية المُتميّزة في مشاريع الفنادق من مرحلة ما قبل الافتتاح إلى العمليات اليومية، فإن تعيين السيد مراد الخوري في منصب المدير العام يُعدّ إضافة أساسية ومهمة إلى فندق كراون بلازا دبي، الذي يحتفل بمرور 24 عاماً على تأسيسه هذا العام.