استقبل موقع "بيوت.كوم" العقاري نخبة من ممثلي الوكالات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فعاليات خاصة بدائرة بيوت الذهبية، والتي أقيمت بمناسبة شهر رمضان المبارك.  

وكان ممثلو الوكالات العقارية من جميع أرجاء دولة الإمارات قد اجتمعوا للاحتفال مع "بيوت.كوم" بحلول الشهر الكريم. وشكّل الحدث الاجتماعي فرصة للالتقاء مع أبرز المؤثرين في قطاع العقارات، إضافة إلى المشاركة بالاحتفال مع بيوت.كوم، الموقع الرائد في مجال العقارات في دولة الإمارات  بمناسبة مرور عام ناجح آخر من التعاون والشراكة.

واستضاف الموقع العقاري ثلاث فعاليات إفطار في كل من فندق أتلانتس في جزيرة نخلة جميرا في دبي، وفندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، وفندق عجمان سراي في إمارة عجمان.

وكان حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي في موقع بيوت.كوم قد ضم 28 وكالة عقارية إلى دائرة بيوت الذهبية التي تمثل تكريمًا للوكالات العقارية التي كرست خدماتها وخبراتها في السوق العقاري، و دعمت موقع بيوت.كوم العقاري لأكثر من 5 سنوات متتالية.

وفي تصريح له، قال حيدر علي خان: "نحن ممتنون لجميع الوكالات العقارية التي شاركتنا النجاح على مدى السنوات الخمس الماضية، والتي رافقتنا منذ البداية وذلك في الوقت الذي كانت فيه شركتنا تضم ثلاثة موظفين فقط. من الرائع أن نشهد هذا التطور الكبير والتوسع الملحوظ من حيث عدد عملائنا ضمن ثلاث فعاليات أقمناها. كما أنني سعيد على وجه الخصوص بحصولنا على فرصة لإطلاق التعاون مع شركائنا الذين لم نكن من دون ثقتهم ودعمهم لنتمكن من تحقيق هذا النجاح الكبير الذي وصلنا إليه اليوم". 

وكانت مأدبة دبي قد شهدت حضور أكثر من 500 شخص من ممثلي القطاع العقاري، حيث استمتع الحاضرون بتناول الإفطار الرمضاني في فندق أتلانتس النخلة.

أما حفل إفطار أبوظبي فقد حضره أكثر من 200 شخص من ممثلي القطاع العقاري والذين انضموا إلى المأدبة الرمضانية التي أقيمت في فندق قصر الإمارات. وفي إمارة عجمان حضر ما يقارب 150 شخصًا من نخبة ممثلي السوق العقاري إلى جانب فريق عمل بيوت.كوم في فندق سراي عجمان.

ورحب حيدر خان بانضمام 19 وكالة من نخبة الوكالات العقارية في دبي، و9 وكالات من أبوظبي، إلى دائرة بيوت الذهبية، وذلك تقديرًا لما قدمته هذه الوكالات من دعم لأكثر من خمسة أعوام.

وتلقت كل وكالة عقارية جائزة مميزة احتفالًا بهذه المناسبة، وتقديرًا من بيوت.كوم على الشراكة بين الجانبين.

وأضاف حيدر خان بقوله: "لقد وصلنا إلى ما نحن عليه بفضل شركائنا الموجودين معنا. ومن خلال حفلات الإفطار هذه، حصلنا على فرصة للاحتفاء بهم والاستمتاع بالأجواء الرمضانية معًا. وها نحن الآن نتطلع قدمًا لسنوات قادمة من الشراكة والتعاون معهم جميعًا على أمل المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع وكالات عقارية أخرى لدخول هذه الدائرة في المستقبل القريب.