اختاروا منزل العمر بناءً على معلومات واضحة ودقيقة في مختلف مجمعات "إعمار" المميزة في دبي، وتعرفوا على تفاصيلها وأجوائها ومرافقها المتنوعة أثناء زيارتكم لمتجر "إيثان آلن"، الرائد في مجال المفروشات في الولايات المتحدة الأمريكية"، في "دبي مول".
 

وفي خطوة تسويقية مبتكرة، تستعرض "إعمار" وجهاتها العصرية الراقية التي تشمل "خور دبي" و"إعمار بيتشفرونت" و"دبي هيلز استيت" و"وسط مدينة دبي" من خلال تصاميم مجسمة لنوافذ في متجر "إيثان آلن".
 

ويمكن للزوار الاسترخاء في مقاعدهم المجاورة لنماذج النوافذ والتعرف أكثر على المجمعات السكنية التي تقوم "إعمار" بتطويرها، واختيار ما يناسبهم منها استناداً إلى معلومات شاملة. ومن خلال التواجد في متجر راقٍ للمفروشات، تزداد هذه التجربة تميزاً وتناغماً، حيث يتمكن المشترون المرتقبون من تخيّل منزل العمر ضمن وجهته المفضلة من "إعمار" بكل تفاصيله، بما في ذلك الموقع والتصاميم الهندسية وحتى المفروشات.
 

وتقدّم "نافذة إعمار" للزوار معلومات حول العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند التخطيط لشراء منزل، بما في ذلك مساحات الغرف، وعناصر التصميم، والتفاصيل الهندسية والمعمارية، بالإضافة إلى المرافق والخدمات وأنماط الحياة العصرية المتاحة في مختلف الوجهات.
 

ويتم تحديث الصور المعروضة على نوافذ "إعمار" في متجر "إيثان آلن" بشكل دوري، لتقدّم كل زيارة إلى المتجر المزيد من المعلومات والتفاصيل حول منازل "إعمار" المميزة. وللاطلاع على المزيد حول مشاريع "إعمار" الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emaar.com