بريوريتي باس ، وهو برنامج تجارب المطار الأحدث والأكثر شهرة في العالم، يفتخر بإعلانه أنه بات بإمكانالأعضاء الآن الوصول إلى أكثر من 1200 صالةومطعمومنتجع صحي على مستوى العالم. ويأتي التوسع في عروض بريوريتي باس بعد عام من النمو القوي الذي أدى إلى إدراج البرنامج في أكثر من 500 مدينة و 143 دولة. وأضاف برنامج بريوريتي باس 141 صالة جديدة من يونيو 2017 إلى يونيو 2018، لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين للحصول على تجربة مميزة في المطارات.

 

إلى جانب الإضافات التيتنضمّ إلى مجموعة صالاته السابقة، أدخلبريوريتي باس 34 تجربة جديدة لتناول الطعام والسبا والاسترخاء والتي يمكن الوصول إليها بنفس الطريقة مثل الصالات، ما يوسع قائمة الخيارات بالنسبة للأعضاء أثناء وجودهم في المطار.

في هذا الصدد، قالت بريانكا لاكهاني، المديرة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى كولنسون، الشركة المشغّلة لبرنامج بريوريتي باس: "في العام الماضي قمنا بإضافة بعض الخيارات المثيرة إلى محفظة"بريوريتي باس"، وزيادة الانتشار العالمي للبرنامج من خلالأكثر من 1200 تجربة حول العالم. والشراكات الجديدة والحصرية مع صالات الطعام والمطاعم والسبا،تُظهر التزامنا بتزويد أعضائنا بخيارات أكثر تلبّي احتياجاتهم الفردية في المطارات مع توسيع نطاق تغطيتنا. ومع استمرار تطور احتياجات المسافرين، نحن نسعى باستمرار إلى تحسين وتطوير مزايابريوريتي باس، ما يوفر لأعضائنا إمكانية الوصول إلى أفضل التجارب الممكنة في أسفارهم كافّة."

 

وقد شهد "بريوريتي باس" نمواً ملحوظاً في جميع أنحاء العالم، حيث تمت إضافة 48 صالة جديدة عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتشمل أبرز الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط الوصول إلى صالة "برايم كلاس" المرموقة في مطار مسقط الدولي الجديد في عُمان، بالإضافة إلى صالة "ناسمايلز" في الدمام بمطار الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية. وقد شهدت المناطق الأخرى عددًا من الافتتاحات الجديدة في روسيا، بما في ذلك إضافة صالة كاندينسكي في موسكو شيريميتييفو، أكبر مطارات موسكو وأكثرها ازدحاماً.

 

كما تمّت في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إضافة 64 صالة إلى الشبكة في المنطقة، مع توسّع ملحوظ في أستراليا،حيث يمكن للأعضاء الآن ولأوّل مرّة، التمتّع بالراحة في قاعات مطاري أديلايد وملبورن، كما يمكنهم الاستمتاع بالدخول إلى صالة إضافية في مبنى الركاب 2 في سيدني.

 

وفي أميركا الشمالية ، أضيفت 27 صالة جديدة، بما في ذلك صالة "فيرجن أتلانتك كلوبهاوس" في مطار لوس أنجلوس "لاكس إنترناشونال – مبنى الركاب 2"،  وهيأول صالة "فيرجن كلوبهاوس" في برنامج بريوريتي باس. بالإضافة إلى ذلك،وبفضلالشراكة الحصرية في مطار ميامي الدولي مع "إيرمارغريتا فيل"، يمكن للأعضاءالاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المستوحاة من الجُزُرفي جوّ مريح.

 

أما في أميركا اللاتينية،فإن الإضافات الجديدة للبرنامج سوف توفّر تجارب أكثر تنوّعاً من أي وقت مضى. حيث من شأن الاتفاقياتالجديدة مع الحانات والمطاعم في البرازيل و بيرو، بما فيها "بليريو بار أند لاونج" و"لا بونبونيار"، أن توفّر للأعضاء المزيد من الخيارات في المطار عند السفر.